العلامة التجارية الرياضية المستدامة. التابعة لمجموعة أباريل. F5 Global . التي أسستها رائدة الأعمال الشابة ساريشا فيد في دبي تصل إلى لندن.

  • سيُقام المتجر العالمي المؤقت الأول للعلامة التجارية من 22 – 28 أغسطس في 58 أكسفورد ستريت. لندن W1D1BH.
  • في أولى متاجرها العالمية المؤقتة‎. تعرض العلامة التجارية تشكيلتها الرياضية المستدامة للأطفال والكبار.

انطلقت العلامة التجارية  F5 Global. التي أسستها ساريشا فيد التي تبلغ من العمر ستة عشر عاماً‎‎. في مارس ‎.2021 وقد تبرعت بنسبة 100% من أرباح كل تي شيرت يُباع من تشكيلة «تي شيرت مقابل الرسوم»‎. وقد نجحت المبادرة في جمع تبرعات بقيمة 17,000 دولار أمريكي‎. وهو جزء من مهمة العلامة التجارية لمساعدة الأطفال في المجتمعات الفقيرة ما يتيح لهم فرصة أفضل لتلقي تعليم جيد. سيضُم المتجر المؤقت في لندن تلك التشكيلة.

عبرت ساريشا فيد‎ عن حماسها لانطلاق المتجر المؤقت في لندن‎ قائلة: «تتبنى العلامة التجارية قضية‎ مهمة. ونحن نثق تماماً أن سكان لندن يترقّبون هذا الحدث لدعم مفهوم إطلاق الملابس المستدامة والصديقة للبيئة ويقدرون الغرض من وراء ذلك.  لم نجد مدينة أفضل من لندن لإنشاء أولى متاجرنا العالمية المؤقتة. واتطلع بشدة إلى التواصل مع العملاء هنا.‎»العلامة التجارية الرياضية المستدامة. التابعة لمجموعة أباريل. F5 Global

تمتلك العلامة F5 Global مجموعة كبيرة من الملابس الرياضية المناسبة للجنسين وتشكيلة حصرية للأطفال وحافظات للهواتف وكمامات قابلة لإعادة الاستخدام ومحافظ وحقائب. إن جميع منتجات F5 Global مصنوعة من مواد عضوية أو معاد تدويرها‎. وذلك تطبيقاً لمبادئ «صفر نفايات»‎. بينما تُصنع حافظات الهاتف والبلاستيك المستخدم في التغليف من مواد قابلة للتحلل. ويُجرى تصنيع تشكيلات العلامة التجارية في مصانع تخضع لتدقيق التجارة الأخلاقية لأعضاء سيدكس‎‎. الذي يُقيّم الشركات وفقاً لمعايير التشغيل ومعايير الصحة والسلامة والبيئة وأخلاقيات العمل لديه.

واستطردت ساريشا فيد حديثها قائلة: «أنا ممتنة لفريق F5 Global الذي عمل بلا كلل للخروج بهذه المنتجات العصرية المستدامة. وأشعر بفخر بالغ بنجاحنا في فتح آفاق عالمية جديدة لعلامتنا التجارية. نحن متلهفون لمواصلة دعم مثل هذه الجهود التحولية في رحلتنا من أجل مجتمع أعمال بنّاء.»

سيفتح المتجر المؤقت أبوابه للعملاء من 22 – 28 أغسطس في 58 أكسفورد ستريت‎. لندن W1D1BH.

نبذة عن أف فايف

انطلقت أف فايف. العلامة التجارية المتسدامة للأزياء. من بنات أفكار رائدة الأعمال الشابة ساريشا فيد البالغة من العمر 16 عاماً. وتُعتبر أف فايف العلامة التجارية الوحيدة التي تنتجها مجموعة أباريل محلياً والتي تحتوي على مجموعة من المنتجات مثل حافظات الهواتف المحمولة والكمامات القابلة لإعادة الاستخدام والمحافظ والحقائب والملابس الرياضية لكلا الجنسين وفقًا لمعايير المنسوجات العضوية العالمية وشهادة التجارة العالمية ومعايير إعادة التدوير العالمية. ويتم صناعة جميع منتجات أف فايف من المواد العضوية والمواد المعاد تدويرها لضمان عدم وجود أي نفايات حيث تكون مواد التعبئة والتغليف بما في ذلك البلاستيك وأغطية الهواتف المحمولة قابلة للتحلل.

 لمحة عن مجموعة أباريل

تقف مجموعة أباريل. الرائدة عالمياً في مجال توزيع وبيع الأزياء والإكسسوارات وأنماط الحياة المتنوعة. على مفترق طرق الاقتصاد الحديث في مدينة دبي. بدولة الإمارات العربية المتحدة. واليوم. أضحت المجموعة قادرة على تلبية احتياجات آلاف المتسوقين عبر أكثر من 1900 متجراً وأكثر من 75 علامة تجارية وبتعيين 16,500 موظف من مختلف الثقافات.

وقد تركت مجموعة أباريل بصماتها ورسخت وجودها ليس فقط في دولة الإمارات العربية المتحدة والكويت ومملكة البحرين وسلطنة عمان والمملكة العربية السعودية. وإنما فتحت أبواب الازدهار في أسواق الهند. جنوب أفريقيا. بولندا. سنغافورة. الأردن. اندونيسيا. تايلاند وماليزيا. بالإضافة إلى ذلك. وضعت المجموعة استراتيجيات واضحة لدخول العديد من الأسواق الجديدة. مثل أسواق هنغاريا. الباكستان. مصر والفلبين.

تدير مجموعة أباريل العديد من العلامات التجارية العالمية الشهيرة. التي انطلقت من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأوروبا وأستراليا وآسيا. وتضم الكثير من الأسماء الرائدة في عالم الأزياء. الأحذية ونمط الحياة على غرار تومي هيلفيغر. تشارلز أند كيث. سكتشرز. ألدو. ناين ويست. إروبوستال. وغيرها من الأسماء بالإضافة لعلامات تجارية رئيسية مثل تيم هورتونز. جيميز اتاليان. كولد ستون كريمري. إنجلوت. ريتشوالز وذلك على سبيل المثال لا الحصر.

يذكر بأن الفضل في نجاحات مجموعة أباريل ونموها المذهل يعود لرؤية وتوجيهات مؤسستها ورئيسة مجلس الإدارة سيما جنواني فيد. التي انطلقت بالشركة من القوة إلى الأقوى منذ نشأتها وعلى امتداد عقدين من الزمان.

 5,110 total views,  2 views today