آيديال ستاندرد تحصد أربعاً من جوائز التصميم العالمية “ريد دوت 2022”

أعلنت آيديال ستاندرد عن فوزها مؤخراً بأربع من جوائز “ريد دوت” Red Dot العالمية المرموقة عن فئة “تصميم المنتجات 2022”. حيث تم تكريم ثلاث منتجات من تشكيلة أتيلييه. بينما حاز خلاط “سيرابلان آي إكس” Ceraplan iX الجديد على الجائزة الرابعة. وتحتفل هذه الجوائز كل عام بالمنتجات الجذابة من النواحي الجمالية والوظيفية والذكية والمبتكرة في تصميماتها المتميزة.

وكان أول هذه المنتجات الفائزة مجموعة “جوي نيو” Joy Neo الكلاسيكية والمعاصرة من الصنابير التي تعد أحدث إضافة من آيديال ستاندرد إلى تشكيلات أتيلييه. ووقع الاختيار عليها لأنها تجمع بين المواصفات الجمالية الكلاسيكية الجديدة للمنتجات بشكل مثالي. وبين الفخامة والتواضع. ومن جهة أخرى توفر الأشكال الهندسية البسيطة والتصميم المتناسق لهذه القطع أناقة فاخرة وبسيطة في نفس الوقت. وتتوفر المنتجات بنوعين مختلفين. إلى جانب مجموعة متنوعة من النماذج وتصميمين للمقبض. الأمر الذي يمثل حافزاً على التعبير الإبداعي.آيديال ستاندرد تحصد أربعاً من جوائز التصميم العالمية “ريد دوت 2022”

التقدير الثاني من نصيب مجموعة “ليندا – إكس

وكان التقدير الثاني من نصيب مجموعة “ليندا – إكس” Linda-X التي تمتاز بأناقة خالدة. وتضم تشكيلة من أحواض وأوعية المغاسل والاستحمام. لتكون هذه الجائزة بمثابة احتفال بهذه المجموعة الشهيرة التي أطلقت لأول مرة في العام 1977. وتم التوصل إلى الخطوط المنحنية الدقيقة للمجموعة بفضل استخدام مادة “دياماتيك” المبتكرة التي تتخطى الحدود التقليدية للسيراميك. ولتتمكن من تقديم قطع رفيعة. مع أنها تمتاز بالقوة العالية والمتانة الفائقة. وساعد ذلك في التوصل إلى مجموعة تلبي بشكل جميل احتياجات الحياة المعاصرة.

وحصد حوض “تيبو – زد” Tipo-Z بسماته المذهلة ضمن تشكيلات “أتيلييه” الجائزة الثالثة في دورة هذا العام من الجوائز العالمية. وتم نحت هذا الحوض الفريد بعناية لتقدم الشركة قطعة جميلة من السيراميك الناعم. فضلاً عمّا يمتاز به من مظهر لافت لتآلف مختلف مكوناته مع الأسطح المنسابة بنعومة. وليكون في نهاية المطاف إضافة بارزة في أي حمّام.

تجدر الإشارة في هذا الصدد إلى أنه تم تصميم المجموعات الثلاث بالشراكة مع استوديو التصميم الإيطالي الشهير “بالومبا سيرافيني أسوسياتي” Palomba Serafini Associati.

الجائزة الرابعة لخلاطات الأحواض الهجينة

ومنحت الجائزة الرابعة لخلاطات الأحواض الهجينة المبتكرة “سيرابلان آي إكس” Ceraplan iX من آيديال ستاندرد. ليرتفع العدد الإجمالي التي تفوز بها الشركة إلى أربعة جوائز في نسخة هذا العام. ولتسجل بذلك تفوقاً كأبرز علامة تجارية حتى الآن في حفل توزيع جوائز “ريد دوت”. وتجمع هذه الخلاطات بين التقنيات المتقدمة للصنابير وخصائص المرونة والتحكم. يضاف إلى ذلك مزايا النظافة وقدرة هذا الصنبور الذي يعمل بدون لمس على توفير المياه. وصممت المجموعة ذاتها خصيصاً لإدخال تقنية عدم اللمس إلى المنازل وقطاع الضيافة. لتساعد على تحقيق التوازن الرائع بين التكنولوجيا المبتكرة والتصميم الأنيق. وتلبية احتياجات الحياة العصرية. وعرضت المجموعة الجديدة حصرياً في دورة هذا العام من معرض “صالون دي موبايل” Salone del Mobile الذي استضافته مدينة ميلانو الإيطالية. وسيتم إطلاقها في وقت لاحق من العام الجاري.

ويمكن الجمع بين القطع الأربع الحائزة على الجوائز بسهولة مع المنتجات الأخرى من آيديال ستاندرد لتوفير حل متكامل لأي حمام. وذلك من خلال نهج “سينغولار” Singular المبتكر الذي تتبناه العلامة التجارية. وتم استحداث هذا النهج خصيصاً لتبسيط عملية الاختيار. مع إلهام الإبداع في طريقة عمل عملاء الشركة. ومساعدة المهندسين المعماريين والمصممين وعملاء التجزئة والتجار والمستخدمين النهائيين على التوصل إلى تصاميم استثنائية للحمامات.

جوائز “ريد دوت” من أكبر مسابقات التصميم في العالم

ونظراً لوجود آلاف المشاركات من جميع أنحاء العالم. تعد جوائز “ريد دوت” من أكبر مسابقات التصميم في العالم. ومنذ تسجيل انطلاقتها الأولى في العام 1955. تركز هذه الجوائز على عامل التميز في جودة التصميم.

وقال أحمد حافظ. الرئيس التنفيذي لشركة آيديال ستاندرد في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “إننا نحرص على المشاركة في أبرز برامج الجوائز العالمية المتميزة. لإظهار قدراتنا الإبداعية المبتكرة في مجال التصميم. بما في ذلك جوائز “ريد دوت” المتخصصة في هذا المجال. ويعكس فوزنا بأربع جوائز في هذا الحدث العالمي المرموق نجاحنا في صياغة معايير غير مسبوقة. ووصولنا إلى مرتبة متقدمة تجعل من الصعب على منافسينا اللحاق بنا. ويظهر ذلك جلياً من خلال فوزنا بأربع جوائز. تقديراً لقدراتنا الفائقة على الجمع بين التكنولوجيا عالية الأداء والتصميم المبتكر. وذلك في إطار مساعينا الدؤوبة لتمكين مختلف عملائنا من تصميم مشاريع متميزة. إنه شرف كبير أن تحقق منتجاتنا هذا الإنجاز الفريد. وحصد أربع جوائز رغم احتدام المنافسة والمشاركة الواسعة من قبل الشركات العالمية”.

 17,873 total views,  2 views today