دانات جبل الظنة يقدم لضيوفه باقة إقامة عائلية مميزة احتفاءً بفصل الصيف

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، في  15أغسطس 2022: يواصل منتجع دانات جبل الظنة احتفاءه بفصل الصيف مقدمًا لضيوفه باقة إقامة عائلية مميزة تتضمن وجبتي الإفطار والغداء، وتتيح هذه الباقة الحصرية للضيوف الاستمتاع بقضاء أروع الأوقات برفقة أهلهم وأحبائهم ضمن أجواء مفعمة بالفخامة والترف مع الاستمتاع بالطبيعة الساحرة للمنطقة الغربية من العاصمة الإماراتية.

دانات جبل الظنة يقدم لضيوفه باقة إقامة عائلية مميزة احتفاءً بفصل الصيف

حيث يمكن للضيوف الراغبين بالابتعاد عن صخب حياة المدينة والاستمتاع بأجواء هادئة تجمع ما بين الراحة والترف الاستمتاع بإقامة مميزة في هذا المنتجع المميز من فئة 5 نجوم بأسعار تبدأ من 449 درهم إماراتي للّيلة الواحدة، وذلك في غرفة من نوع ديلوكس تتمتع بإطلالة خلابة على مياه الخليج العربي الزرقاء المتلألئة، مع وجبة إفطار وغداء مجانيتين لشخصين بالغين وطفلين لا يزيد عمرهما عن 12 عام، بالإضافة إلى إمكانية الدخول المجاني للشاطئ الخاص وبرك السباحة للأطفال من كافة الفئات العمرية، وفرصة تسجيل الوصول المبكر وتسجيل المغادرة المتأخر حتى الساعة 4:00 عصرًا (إن كانت الإمكانية متاحة). كما يمكن للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 12 سنة الإقامة وتناول الوجبات بالمجان.

 

أما عشاق المغامرة فيمكنهم الاستمتاع بأروع الأوقات مستغلين الموقع المتميز الذي يتمتع به هذا المنتجع الفاخر على مقربة من جزيرة صير بني ياس إحدى أبرز الوجهات السياحية المستدامة بإدارة متحف حيوانات شبه الجزيرة العربية حيث تجول الزرافات والغزلان والفهود أرجاء المنطقة. كما يوفر المنتجع طيفًا واسعًا من الأنشطة الرياضية الممتعة كالسكواش وتنس الطاولة والفوزبول وكرة الطائرة الشاطئية وكرة السلة والرياضيات المائية المناسبة لجميع أفراد العائلة.

 

للحجز والحصول على المزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم +971 2 801 2222 أو التواصل عبر تطبيق واتساب على الرقم +971 56 214 1506أو زيارة الموقع الإلكتروني www.danathotels.com/ruwais/danatjebeldhannaresort

 1,209 total views,  2 views today