في مجلس السلطان خلال شهر أغسطس

دلّل نفسك وعش تجربة فريدة و متميزة مع المأكولات العربية الشهية

تجنب شمس الصيف الحارقة وتوجه إلى أجواء مجلس السلطان في دبي حيث يستقبلك الهواء البارد المنعش ويستقبلك طاقم المطعم ويرحبون بك ترحيب الملوك. سواء اخترت زيارتنا في عطلة نهاية الأسبوع. أو الالتقاء هنا مع أصدقائك حول أطباق الغداء الشهية. أو قررت قضاء الوقت معنا لعقد اجتماع عمل خلال الأسبوع حول وجبة غداء ملهمة. أو لعشاء متميز مع العائلة. يمكنك التمتع بالمشروبات المنعشة وأرقى أطباق منطقة الشرق الأوسط الشهية في فرعي مجلس السلطان في شارع الوصل ومعيصم سيتي سنتر. أما إذا كنت تفضل الشيشة. فلدينا أشهى وأندر النكهات الحصرية… لن تجدها في أي مكان آخر في دبي! تمتع بها وأنت تشاهد مباريات الدوريات والبطولات العالمية الكبرى على شاشاتنا الكبيرة.

في شهر أغسطس. اجتمع مع أصدقائك وعائلتك بأجواء لا مثيل لها واستمتع بألذ الأطباق التي نحضّرها لك من أشهى المكونات الطازجة.

أروع إفطار

الإفطار أهم وجبة في اليوم! بالتأكيد! يأخذ مجلس السلطان وجبة الإفطار على محمل الجد ويقدم لك ألذ قوائم الإفطار المتميزة لتختار ما تشتهيه. سواء اخترت الإفطار الإنجليزي. الأمريكي. اللبناني. أو الشرقي. يقدم لك مجلس السلطان  خيارات أكثر مما تحلم به بمكونات متميزة ومنتجات طازجة وخدمة بأعلى معايير الجودة. يمكنك الاستمتاع بأروع إفطار في أي يوم من أيام الأسبوع. تفضل بزيارتنا مع أصدقائك وعائلتك واستمتع بأروع إفطار. بالهنا والعافية.دلّل نفسك وعش تجربة فريدة و متميزة مع المأكولات العربية الشهية
الموقع: مجلس السلطان بفرعيه – الفردوس 3 شارع الوصل –  ومعيصم سيتي سنتر

السعر: ابتداءً من 29 درهم إماراتي

التوقيت يومياً  : 8 صباحاً – 12 ظهراً

للحجز. يرجى زيارة www.instagram.com/majlisalsultan/  أو الاتصال على الرقم (971) 4 334 1888 أو +(971) 4 770 1451

غداء العمل

تعتبر ساعة الغداء خلال أيام الأسبوع أروع وقت للتواصل مع زملائك في العمل والتعرف عليهم. دلّل نفسك وزملائك وشركائك في العمل في مجلس السلطان مع وجبة غداء العمل الشهية المكونة من طبقين من إعداد طهاتنا المهرة. يمكنك اختيار  الأطباق الشرق أوسطية الأصيلة المتنوعة بنكهاتها الأصيله مثل مقلوبة الدجاج والفريكة ومجموعة مختارة من المشويات. أو القائمة الإيطالية التي تضم تنوع متميز من البيتزا والباستا والريزوتو وغيرها. والتي نعدّها لكم من مكونات مستوردة من إيطاليا. كلها مقدمة بطريقة فريدة وبأسعار رائعة. واختم وجبتك الاستمتاع بالحلويات والمشروبات اللذيذة والشيشة. كل هذا مع مواقف مجانية للسيارات!

الموقع: مجلس السلطان بفرعيه – الفردوس 3 شارع الوصل –  ومعيصم سيتي سنتر

السعر: ابتداءً من 69 درهم إماراتي

التوقيت: الإثنين إلى الجمعة. 12 ظهراً – 5 عصراً

للحجز. يرجى زيارة www.instagram.com/majlisalsultan/  أو الاتصال على الرقم (971) 4 334 1888 أو +(971) 4 770 1451

تابع دوريات وبطولات كرة القدم العالميه معنا

مع انطلاق مباريات الدوري الإنجليزي لكرة القدم في أغسطس واستمرار مباريات دوري أبطال أوروبا. يوفر لك مجلس السلطان أفضل تجربة للقاء الأصدقاء وتشجيع فريقك المفضل في أجواء راقية ومريحة وخدمة متميزة وأطعمة ومشروبات عالية الجودة وشيشة في منطقة مخصصة داخل المطعم. مما يجعل مجلس السلطان أفضل مكان للاسترخاء وتجنب حرارة الصيف. يمكن لضيوفنا في فرع الوصل مشاهدة أي مباراة من اختيارهم على الشاشات الخاصة المتوفرة لكل طاولة. أما في فرع معيصم. فستعرض سبع شاشات ضخمة مباريات متعددة. وليس هذا فقط! عندما تزورنا مع أكثر من 6 أصدقاء. تمتع بخصم 20٪ على قائمة من الأطعمة والمشروبات المختارة!

الموقع: مجلس السلطان بفرعيه – الفردوس 3 شارع الوصل –  ومعيصم سيتي سنتر

التوقيت: يومياً 8 صباحاً – 1 بعد منتصف الليل

للحجز. يرجى زيارة www.instagram.com/majlisalsultan/  أو الاتصال على الرقم +(971) 4 334 1888 أو +(971) 4 770 1451

ليالي خاصة في مجلس السلطان

كل أمسية تقضيها في مجلس السلطان هي بحق أمسية فريدة من نوعها. وكل ثلاثاء وأربعاء. هناك مفهوم خاص وتجربة جديده حيث تقدم لك فرصة فريدة لتنغمس في أرقى تجربة لتناول الطعام وسط أجواء المطعم الفاخرة.

الثلاثاء: ليالي نابولي : نقدّر في مجلس السلطان محبي البيتزا. لهذا نخصص لهم ليلة خاصة للبيتزا المخبوزه على الحطب وسلطة بوراتا الإيطالية الشهيره والعديد من السلطات الإيطالية التقليدية ومشروب غازي لألذ وجبة عشاء أصلية على الإطلاق.

الموقع: مجلس السلطان – فرع معيصم سيتي سنتر

السعر: 89 درهم إماراتي

التوقيت: كل ثلاثاء من 7 مساءً – 11 مساءً

للحجز. يرجى زيارة www.instagram.com/majlisalsultan/  أو الاتصال على الرقم  +(971) 4 770 1451

الأربعاء: ليالي الأربعاء هي ليالي السيدات. مع منطقة أنيقة للشيشة ونكهات فريدة من نوعها حسب الطلب. يمكن للسيدات الاستمتاع برفقة الصديقات والاستفادة من عرض الشيشة الخاص: “اشتري واحدة واحصلي على الأخرى مجاناً”.

الموقع: مجلس السلطان – فرع معيصم سيتي سنتر

السعر: ابتداءً من 65 درهم إماراتي

التوقيت: كل أربعاء من 7 مساءً– 11 مساءً

للحجز. يرجى زيارة www.instagram.com/majlisalsultan/  أو الاتصال على الرقم  +(971) 4 770 1451

الطهاة الصغار

طهاتنا الصغار

في طريقهم إلى الإبداع

ندعو جميع الأطفال تحت عمر 12 سنة

لتحضير البيتزا مع شيف المطعم

لتحضير البيتزا المفضلة لهم يتضمن العرض عجينة بيتزا جاهزة ومفرودة (9 إنش). جبن موتزاريللا. وصلصة الطماطم

مع إضافات: بيف بيبروني / حبش مدخن / قطع الدجاج /  فطر / زيتون / أناناس طازج

عصير طازج /  جيلاتو

58 درهم إمارتي

تطبق الشروط والأحكام

هذا الصيف. عندما تأتي العائلات إلى مجلس السلطان للاستمتاع بتناول وجبتهم المفضلة من أطباقنا الشهية. يحصل أطفالهم على تجربة استثنائية لتعلم الطهي. استمتع بوجبة لذيذة من الأطباق الشرقية الأصيلة بينما يتعلم أطفالك فن صنع البيتزا مع شيف المطعم. يمكن للأطفال الانضمام إلى المطبخ كل يوم للتعلم والمشاركة في تحضير الوجبات الشهية هذا الصيف

الموقع: مجلس السلطان – فرع معيصم سيتي سنتر

السعر: ابتداءً من 58 درهم إماراتي

التوقيت: يومياً من 8 صباحاً –  1 بعد منتصف الليل

للحجز. يرجى زيارة www.instagram.com/majlisalsultan/  أو الاتصال على الرقم  +(971) 4 770 14

 293,505 total views,  4 views today