مجموعة العودة إلى العمل من ألدو

تعود ألدو، العلامة التجارية العالمية للأحذية والإكسسوارات، إلى العمل بمجموعة أنيقة وجديدة لجميع احتياجات العمل والمدرسة والاحتفال. تسوقوا الأحذية المثالية لإطلالة مكتبية أنيقة والأحذية الرياضية المريحة للعودة إلى الحرم الجامعي وأحذية الكعب المذهلة لقضاء ليلة في الخارج مع الأصدقاء. تم إطلاق مجموعة العودة إلى العمل رسمياً في الثامن من أغسطس 2022 حيث تقدم تشكيلة متنوعة من الأحذية والحقائب والإكسسوارات لترتقي بأي مظهر!

بالإضافة إلى ذلك، تعاونت ألدو مع الجامعة الكندية في دبي لتصوير فيديو لحملة “العودة إلى العمل”. حيث عرضوا أحدث مجموعاتهم من خلال جلسة تصوير تم فيها إطلاق أحدث منتجاتهم. كان الهدف من الفيديو هو إنشاء لوحة فنية يمكن استخدامها في المتجر وعبر الإنترنت للترويج للمجموعة التي يتم تصميمها. ولهذا الغرض، استعانت ألدو بكلٍ من الطلاب العاديين والطلاب المؤثرين مع عدد كبير من المتابعين لنمذجة المنتجات في الحرم الجامعي باستخدام محيط الجامعة بشكل طبيعي للتصوير. وأظهر الفيديو عارضين يتفاعلون مع بعضهم البعض أثناء ارتداء أحذية وحقائب وإكسسوارات ألدو من هذه المجموعة.حيث تم فيما بعد عرض فيديو الحملة هذا في جميع المتاجر في دول مجلس التعاون الخليجي!مجموعة العودة إلى العمل من ألدو

لمحة عن مجموعة أباريل

تقف مجموعة أباريل، الرائدة عالمياً في مجال توزيع وبيع الأزياء والإكسسوارات وأنماط الحياة المتنوعة، على مفترق طرق الاقتصاد الحديث في مدينة دبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة. واليوم، أضحت المجموعة قادرة على تلبية احتياجات آلاف المتسوقين عبر أكثر من 2010 متجراً وأكثر من 78 علامة تجارية وبتعيين 17,300 موظف من مختلف الثقافات.

وقد تركت مجموعة أباريل بصماتها ورسخت وجودها ليس فقط في دولة الإمارات العربية المتحدة والكويت ومملكة البحرين وسلطنة عمان والمملكة العربية السعودية، وإنما فتحت أبواب الازدهار في أسواق الهند، جنوب أفريقيا، بولندا، سنغافورة، الأردن، اندونيسيا، تايلاند وماليزيا. بالإضافة إلى ذلك، وضعت المجموعة استراتيجيات واضحة لدخول العديد من الأسواق الجديدة، مثل أسواق هنغاريا، الباكستان، مصر والفلبين.

تدير مجموعة أباريل العديد من العلامات التجارية العالمية الشهيرة، التي انطلقت من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأوروبا وأستراليا وآسيا، وتضم الكثير من الأسماء الرائدة في عالم الأزياء، الأحذية ونمط الحياة على غرار تومي هيلفيغر، تشارلز أند كيث، سكتشرز، ألدو، ناين ويست، إروبوستال، وغيرها من الأسماء بالإضافة لعلامات تجارية رئيسية مثل تيم هورتونز، جيميز اتاليان، كولد ستون كريمري، إنجلوت، ريتشوالز وذلك على سبيل المثال لا الحصر.

يذكر بأن الفضل في نجاحات مجموعة أباريل ونموها المذهل يعود لرؤية وتوجيهات مؤسستها ورئيسة مجلس الإدارة سيما جنواني فيد، التي انطلقت بالشركة من القوة إلى الأقوى منذ نشأتها وعلى امتداد عقدين من الزمان. www.appareluae.com

 3,384 total views,  2 views today