أحدث حل للجمال والتوازن ومتطلبات العناية المنزلية بين يديك ومن راحة منزلك

دلّلي نفسك أنت وعائلتك واستمتعي بأرقى الخدمات المنزلية وجلسات الجمال والعناية الذاتية تحت إشراف أخصائيين ومهنيين مهرة وخبيرات تجميل متخصصات ومتمرسات وبخبرات واسعة لتجربة استثنائية تتميز بأعلى معايير الجودة مع الالتزام بمعايير نظافة صارمة لخدمتك دون الحاجة لمغادرة بيتك.

بدءاً من خدمات التنظيف والصيانة المنزلية إلى إجراء اختبار (PCR)، يمكنك الآن اختيار خبيرة تجميل رائدة ومتخصصة ذات مهارة وخبلرة موثوقتين في مجال الرعاية والجمال والرعاية الذاتية، لتقدم لك أرقى الخدمات في راحة بيتك، تماماً كما تستحقين!

خدمات تجميل فاخرة في بيتك تساعدك أنت وشريك حياتك على الاسترخاء

نحن نؤمن أن الرعاية الذاتية ضرورية للحفاظ على حياة مشرقة وحيوية. لهذا، صممنا في أوربان كومباني” خدمات وعروض فريدة ومتميزة لك وله، أو حتى لكما معاً – مجموعة من جلسات التجميل والرعاية الشخصية لتلبية متطلباتك واحتياجاتك المحددة والحصول على نتائج مثالية طويلة الأمد. بغض النظر عما تتطلعين إلى تحقيقه، هناك جلسة جمال مصممة خصيصاً لك تمنحك بشرة مثالية وإطلالة مشرقة. تتراوح جلسات التجميل من علاجات الوجه بالأعشاب إلى التدليك العلاجي المصمم لتقديم نتائج استثنائية تدلك وتزيل التوتر وتغمرك بإحساس رائع بالهدوء والراحة.

هل تبحثين عن الاسترخاء وتجديد شبابك بعد يوم طويل، ولكن لا تريدين مغادرة المنزل مرة أخرى؟ ابتداءً من 29 درهماً فقط، يمكنكِ الآن الاستمتاع بمناكير الأظافر، وعلاجات الوجه والتدليك السريع، وغير ذلك الكثير.

أحدث حل للجمال والتوازن ومتطلبات العناية المنزلية بين يديك ومن راحة منزلك

خدماتنا وجلساتنا ليست حصرياً للسيدات، فنحن نقدم أفضل جلسات العناية المخصصة للرجال، بما في ذلك العناية بالشعر، الباديكير، والمانيكير، وحلاقة الوجه لتعزيز مظهرك المهني. كل هذا ابتداءً من 19 درهم إماراتي فقط!

وهناك المزيد! من الآن وحتى 28 أغسطس، هذه فرصتكما للتمتع بخصم يصل إلى 50٪ على جميع خدمات الصالون والسبا في المنزل!

عامل بارع، حاضر عند الطلب، لعمليات الصيانة المنزلية، التنظيف، والتعقيم

هل تحتاج إلى إصلاح حنفية في مطبخك وإيقاف تسريب المياه؟ أو تغيير أو صيانة سلك متآكل؟ تحت أمرك! نحن هنا في خدمتك. كل ما عليك هو حجز مهني محترف ومتمرس يتولى القيام بعمليات التنظيف والصيانة بسعر معقول. تشمل خدماتنا عمال النظافة بدوام جزئي، إلى الكهربائيين، والسباكين، إلى عمال الصيانة ومركبي المنازل الذكية، لتتمتع أنت وعائلتك بكل المزايا التي تشملها هذه الخدمات الراقية عند الطلب بكل سهولة ومن راحة بيتك!

أحدث حل للجمال والتوازن ومتطلبات العناية المنزلية بين يديك ومن راحة منزلك

مهما كانت احتياجاتك، من إصلاح مكيف الهواء، تنظيف مقاعد غرفة الجلوس، أو حزم مفروشاتك وممتلكاتك الشخصية ونقلها إلى منزل جديد، احجز متخصصاً بسعر مناسب.

وهناك المزيد! من الآن وحتى 28 أغسطس، هذه فرصتكم للتمتع بخصم يصل إلى 50٪ على جميع خدمات التنظيف.

إجراء اختبار (PCR) من راحة منزلك

تجنب الانتظار في الطابور واحصل على مسحة لفحص كوفيد في راحة منزلك. لأننا نعرف أن اختبار (PCR) قد أصبح جزءاً لا يتجزأ من الحياة اليومية، بحثنا عن أفضل وأسرع الطرق الممكنة للقيام بذلك وبتكلفة مناسبة. يمكنك حجز مهني محترف ومرخّص من هيئة الصحة في دبي على الفور على موقع أو تطبيق “أوربان كومباني” لإجراء الفحص في راحة بيتك!

بدءاً من 69 درهم إماراتي فقط، وبناءً على مدى حاجتك لنتائج الفحص، يمكنك الحصول على النتائج في أقل من خمس ساعات عند الاستفادة من ميزة الحجز ضمن فئة كبار الشخصيات.

جميع الخطوات سهلة وبسيطة وموثوقة مع حزمة واسعة من الخيارات، من اختبارات (PCR) إلى طيف مجموعة متنوعة من الاختبارات التشخيصية وحزم الرعاية والعناية الشخصية.

للاطلاع على المزيد من خدماتنا، أو لحجز موعد، الرجاء زيارة https://www.urbancompany.com/dubai أو تنزيل تطبيقنا على أبل و  أندرويد.

 

 16,608 total views,  2 views today