BeingShe  تعلن عن إصدارها لشهر أغسطس عن “نساء الخليج في التمويل والتأمين”

على حد تعبير نافيد العبدلي – “ليس هناك ما يضمن أن جميع الاستثمارات ستؤدي إلى أرباح ، ولكن من المرجح أن تنمو محفظة الأصول المختارة بعناية بمرور الوقت.” يمكن أن تصبح غائمة عندما يتعلق الأمر بمكان أو كيفية الاستثمار في غياب المشورة المهنية وقد جاءت  BeingShe للإنقاذ من خلال تنظيم مؤتمر تحت عنوان “خريطة الطريق المالية للمرأة”.

بعد مهمتها المتمثلة في تمكين المرأة من خلال التعرض والمعرفة والفرص ، ستستضيف مؤسسة BeingShe بالتعاون مع    Zurich Life Insurance  الشرق الأوسط بدعم من BlueChip Investments LLC مؤتمراً ومعرضاً ليوم كامل في إطار مبادرتها “ She Talks ” في 26 أغسطس 2022 في سوفيتيل دبي داون تاون ، قاعة الماسة من 9 صباحًا إلى 5 مساءً.

تم تعيين الشيخة المطوع ، أول إماراتية مؤثرة في مجال السياحة في الشرق الأوسط وأفريقيا ، وهي أيضًا مديرة في دائرة السياحة والتسويق التجاري (DTCM) على المؤتمر كضيف رئيسي.

يتضمن جدول أعمال الحدث جلسات رئيسية ملهمة وحلقات نقاشية لتبادل المعرفة من قبل خبراء الصناعة مع جمهور متوقع من رواد الأعمال والمديرين التنفيذيين على مستوى C والمسؤولين الحكوميين.

ستدير ساندي سكسينا الملقبة بـ “المجددة” وهي حائزة على العديد من الجوائز الدولية لتمكين المرأة ومؤثرة مالية شخصية حلقتي النقاش بينما ستستضيف ساندي فاخوري المذيعة التلفزيونية الشهيرة ومالكة ساندي ستيشن هذا الحدث.

وفي المؤتمر نفسه ، ستحصل عشر مواطنات إماراتيات على جوائز فخرية قبل احتفالات يوم المرأة الإماراتية العالمي 2022. وأعربت أبارنا باجباي ، الرئيس التنفيذي المؤسس لشركة BeingShe ، عن أن الجوائز هي لفتة صغيرة لتقدير الجهود التي بذلتها جميع النساء الإماراتيات على مدار الخمسين عامًا الماضية تجاه اقتصاد الدولة. “بفضل عملهن الشاق وجهودهن ، نمتلك اقتصادًا مزدهرًا وتحتاج هؤلاء النساء إلى الاعتراف”.

المؤتمر مفتوح لجميع الرجال والنساء في جميع قطاعات الاقتصاد ويلزم التسجيل المسبق. يمكن لجميع الراغبين في الحضور التسجيل عبر الموقع الإلكتروني www.beingshe.com أو التواصل مع منظمي الفعالية على +971 50804 9996 // +971 58122653.

BeingShe   منظمة نسائية مقرها في الإمارات العربية المتحدة مع التركيز على تمكين المرأة. إنهم يحققون ذلك من خلال مبادراتهم الموجهة نحو العمل: جائزة التميز في BeingShe   ، ونادي BeingShe   ، BeingShe   تتحدث BeingShe   العالمية تابعهم على جميع المنصات الاجتماعيةbeingsheofficial

 14,252 total views,  2 views today