فندق ستايسو ذا هاوس يوفر التجربة الخالية من الفيروسات الأكثر أماناً للنزلاء

اسطنبول – تضرّرت السياحة إلى حد كبير جرّاء جائحة “كوفيد-19″، إلاّ أنها عادت وانتعشت بسرعة بفضل الاستجابة عالية المستوى لتوقعات النزلاء فيما يتعلق بتحسين النظافة. لم يحصل فندق “ستايسو ذا هاوس” على شهادة السياحة الآمنة الممتازة في تركيا فحسب، بل تخطى ذلك ليزود نزلائه بالنظافة الكاملة باستخدام التقنيات المتقدمة.

هذا ويقدم الفندق، الواقع في محيط منطقة القرن الذهبي القديمة في اسطنبول، مزيجاً مبتكراً من مساحات العمل والمعيشة بفضل المطاعم وأماكن الإقامة ومساحات العمل المشتركة. من خلال نشر تكنولوجيا “فيرونانس” الهولندية التركية الحاصلة على براءة اختراع والتي من شأنها مكافحة الفيروسات في أنظمة التهوية الخاصة به، أطلق فندق “ستايسو ذا هاوس” مفهوم الفندق المضاد للفيروسات المعتمد في تركيا للمرة الأولى. فيساهم في إعادة تعريف مفهوم تجربة الإقامة الآمنة مع طبقة ثانية من تكنولوجيا الجريان الصفائحي التي تطيح بالفيروسات.

سجل حافل بنسبة 99.8 في المائة في تدمير الفيروسات

يتمتع نظام “فيرونانس” بنسبة نجاح تصل إلى 99.8 في المائة في تدمير الفيروسات وفقاً للدراسات التي أجرتها كلية طب وايل كورنيل التي تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها. بالإضافة إلى تكنولوجيا “فيرونانس” في أنظمة التهوية الخاصة بها، تعمل تكنولوجيا الجريان الصفائحي المتوافرة في جميع الغرف والأماكن العامة على فصل حجم الهواء لمنع الملوثات المحمولة جواً من دخول مساحاتها لتحقيق أقصى قدر من النظافة. يتم التقاط الفيروسات التي تلتصق بالجزيئات والقطيرات المحمولة جواً والتي تميل إلى السقوط على الأرض بواسطة الجريان الصفائحي ويتم امتصاصها على مستوى الأرض قبل أن تُرفع مرة أخرى في الهواء.

نهج مبتكر للضيافة التركية
يقدم فندق “ستايسو ذا هاوس” نهجاً مبتكراً للضيافة التركية بفضل موقعه التاريخي ومفهومه الهجين. يتمتع هذا الفندق الفاخر ذي الدرجة الخاصة والمكوّن من 45 غرفة، بمساحات مريحة وواسعة، ويوفر ظروف عمل محسّنة مثالية للمسافرين من رجال الأعمال وغيرهم. ويعد موقع الفندق ممتازاً، إذ يقع بالقرب من قلب مدينة اسطنبول القديمة، ولكن حيث يسهل الوصول إلى مراكز الأعمال والتسوق، وهو منزل ثاني لكل من يرغب في أن يعيش تجربة جديدة ومتكاملة في المدينة.

تذوق أشهى أطباق القرن الذهبي
استكمالاً لمفهومه الفريد من نوعه للعمل والإقامة الهجين، يقدم فندق “ستايسو ذا هاوس” لنزلائه تجربة طعام رائعة من تحضير الشيف الحائز على نجمة ميشلان كريم خواني. يقدّم خواني للضيوف تجربة طهي تمتد من شواطئ القرن الذهبي إلى باقي أنحاء العالم، فيتمتع النزلاء برحلة سفر خالية من الفيروسات.

المصدر: “ايتوس واير”

 386,043 total views,  215 views today