فلل وأجنحة ريكسوس بريميوم مجاويش يحتل مرتبة متقدمة ضمن قائمة أفضل 100 منتجع فندقي في العالم

مصر، في 2 سبتمبر 2022: حققت فلل وأجنحة ريكسوس بريميوم مجاويش نجاحًا جديدًا باحتلال المرتبة الرابعة ضمن قائمة أفضل 100 منتجع فندقي في العالم والتي أصدرها موقع TopHotels مؤخرًا، حيث حصل اٍ منتجع الفندقي الفاخر على تقدير 4,49 من 5 وتم ترشيحه وتشجيع الآخرين على زيارته من قبل 90% من المصوتين.

فلل وأجنحة ريكسوس بريميوم مجاويش يحتل مرتبة متقدمة ضمن قائمة أفضل 100 منتجع فندقي في العالم

ويعد موقع TopHotels أحد المواقع المعروفة في قطاع السياحة في رابطة الدول المستقلة  (CIS)، ويُعنى بتقدير مستويات مختلف الفنادق حول العالم وفقًا لآراء خبراء السياحة وتوصيات السياح. ويعتمد عليه أكثر من 10 ملايين سائحًا سنويًا لاختيار الفندق المفضل لديهم وللاطلاع على آراء السياح وتوصيات الخبراء.

 

وتقع فلل وأجنحة ريكسوس بريميوم مجاويش، الحاصلة على المرتبة 4 ضمن أفضل 100 منتجع فندقي في العالم، بين أحضان مياه البحر الأحمر التركوازية الفريدة وشواطئه الساحرة، وتعد الوجهة الأمثل للسياح الراغبين بقضاء إجازة متميزة تتضمن كل ما يحلمون به. ويتضمن هذا الفندق الفاخر الذي يتبنى مبدأ شمولية جميع الخدمات ضمن سعر الغرفة الأصلي طيفًا واسعًا من الغرف والأجنحة والفلل ذات التصميم الأنيق، بالإضافة إلى ستة مطاعم، وعشرة بارات، إلى جانب نادي ريكسي للأطفال، ومنتجع أنجانا سبا الصحي، والأكواخ الشاطئية الخاصة، والأكواخ الشاطئية الخاصة المطلة على برك السباحة. كما يعد هذا المنتجع العالمي وجهة مثالية لعشاق الغوص والرياضات المائية ويمنحهم فرصة فريدة لاستكشاف الكنوز في أعماق البحر الأحمر.

 

ومن جانبه، قال السيد إركان يلدريم، المدير العام لمجموعة فنادق ريكسوس مصر، معلقًا على هذا النجاح المميز: ” يشعر كافة أعضاء فريق عمل فلل وأجنحة ريكسوس بريميوم مجاويش بالفخر الكبير لحصولهم على هذه الجائزة المرموقة. ويسعدنا أن فندقنا بات أحد الخيارات الرائدة بالنسبة للعديد من السياح وخبراء السياحة حول العالم. ستشكل هذه الجائزة الفريدة دافعًا أكبر لنا لمنح ضيوفنا الكرام التجارب الأفضل على الإطلاق والاستمرار في تحديد المعايير ذات المستوى الرفيع في قطاع السياحة”.

 

للمزيد من المعلومات، يرجى التواصل عبر الرقم  +20 65 34 64 620 أو من خلال البريد الإلكتروني: magawish@rixos.com أو زيارة الموقع الإلكتروني: www.rixos.com.

وللاطلاع على أحدث مستجداتنا، يرجى متابعتنا عبر: https://www.instagram.com/rixospremiumseagate، https://www.facebook.com/rixospremiumseagate

https://www.instagram.com/rixossharm/

https://www.facebook.com/rixossharm/,

 17,510 total views