يرتقي مركز سالم الذكي في الإمارات العربية المتحدة باللياقة الطبية إلى مستوى متقدم من خلال إنشاء مركز فريد من نوعه يدعم اعلى التقنيات الحديثة داخل مركز دبي المالي العالمي (DIFC).

دبي, الامارات العربية المتحدة — يفتتح مركز سالم الذكي الطبي في مركز دبي المالي العالمي، وهو مقدم خدمات اللياقة الطبية المتميزة في دبي.

يُعد مركز سالم الذكي الطبي منشأة متطورة تبلغ مساحتها الداخلية 12000 قدم مربع، ويقدم تجربة متميزة تتيح للعملاء الاسترخاء والاستمتاع دون عناء الانتظار لإجراء فحص اللياقة الطبية. من المقرر تزويد المركز بخدمة طلبات الهوية الإماراتية والبصمة، بالإضافة إلى دعم طلبات التأشيرة. لتحقيق أقصى قدر من الراحة للعملاء.

الحصول على نتائج فحص اللياقة الطبية في 30 دقيقة فقط.

يستخدم مركز سالم الذكي الطبي التكنولوجيا المتطورة التي تتضمن الروبوتات، وذلك لتزويد العملاء بتجربة فحص مبتكرة وسلسة.

وعلق سانجاي فيرما، المدير العام لمركز سالم الذكي الطبي، قائلًا: “يرتقي مركزنا الرائد داخل مركز دبي المالي العالمي بالفحوصات الطبية إلى مستوى متقدم من خلال الجمع بين تجربة تضمن الرفاهية والراحة؛ وذلك بتقديم نتائج فحص اللياقة الطبية خلال 30 دقيقة فقط. ومع ذلك، فإننا بصدد إدخال خدمتي التأشيرة والهوية الإماراتية (EID) لضمان سرعة الإجراءات الشاملة إلى أبعد حد”.

يعمل مركزنا خمسة أيام في الأسبوع من الاثنين إلى الجمعة، كما سيضيف مركز سالم الذكي الطبي قريبًا الفحص الطبي للعاملين المحليين، حتى تتمكن أسرهم بأكملها من زيارة المكان في التوقيت نفسه. وسيوفر ذلك خدمة متنوعة، حيث سيتمكن معظم العملاء من زيارة المكان لمرة واحدة والحصول على تأشيرتهم الرقمية بعد 90 دقيقة من المغادرة.

وصرح سانجاي فيرما قائلًا: “نعتقد أن الراحة التي تدعم خدمة ذات مسار سريع تلقى إقبالًا كبيرًا من عملائنا من رجال الأعمال الذين يبحثون عن أقصى درجات الراحة في بيئة ممتعة، حيث تعادل الخدمة رحلة سفر بدرجة رجال الأعمال.

يسعدنا أيضًا الإعلان عن أننا نعمل حاليًا على تصميم مركزنا الثالث في مجمع دبي للمعرفة (TECOM) والمقرر اكتماله بنهاية هذا العام”.

 

انضم إلى مركز سالم الذكي لإنقاذ الأرواح في حملته الحصرية للتبرع بالدم يوم 9 سبتمبر 2022.

بعد انقشاع الوباء، تراجعت التبرعات بالدم، لذلك وجب علينا تشجيع الناس في جميع أنحاء الامارات على التبرع، حيث نوجه الدعوة إلى عملائنا للتحلي بسلوك الأبطال والمساعدة في إنقاذ الأرواح من خلال التبرع بدمائهم في حملتنا الحصرية للتبرع بالدم يوم 9 سبتمبر 2022.

 8,872 total views