فندق شاطئ الظفرة يرحب بضيوفه لقضاء أمتع الاوقات على شاطئ البحر وبأسعار معقولة

دعا فندق شاطئ الظفرة بالمنطقة الغربية لامارة ابوظبي , ضيوفه لتحقيق حلمهم بقضاء إجازة هادئة ومريحة بين أحضان الطبيعة الغناء والرمال الذهبية ومياه البحر المتلألئة، مقدمًا لهم باقة إقامة عائلية قيّمة تتيح لهم الاستمتاع بإقامة لا تضاهى بأقل التكاليف.

فندق شاطئ الظفرة يرحب بضيوفه لقضاء  أمتع الاوقات على شاطئ البحر وبأسعار معقولة

فبأسعار تبدأ من 199 درهم إماراتي للّيلة الواحدة، يمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة إقامة هادئة ومريحة في غرفة عادية ذات إطلالة خلابة على شاطئ البحر، مع وجبة إفطار مجانية شهية لشخصين بالغين وطفلين لا يزيد عمرهما عن 12 عامًا، وإمكانية الدخول المجاني لبركة السباحة والشاطئ الخاص، وتسجيل الوصول المبكر وتسجيل المغادرة المتأخر حتى الساعة 4:00 مساءً (إن كانت الإمكانية متاحة).

ويمكن للأطفال ممن تقل أعمارهم عن 12 سنة الإقامة وتناول الوجبات بالمجان.

ولا تتوقف المزايا عند هذا الحد، حيث يتيح فندق شاطئ الظفرة لضيوفه فرصة الاستمتاع بقضاء أوقات مميزة برفقة حيواناتهم الأليفة المحببة سواء كان ذلك في الداخل أم في الهواء الطلق تحت أشعة الشمس وعلى شاطئ البحر، على ألّا يزيد وزن تلك الحيوانات عن 20 كغم.

أما عشاق تجارب الإقامة الفاخرة، فيمكنهم التوجه نحو منتجع دانات جبل الظنة ذو الخمس نجوم والذي يقع على بعد خطوات معدودة من فندق شاطئ الظفرة. ويضم هذا المنتجع الفاخر طيف واسع من الغرف والفلل ذات الإطلالة الساحرة على مياه الخليج العربي، فضلًا عن المطاعم المتنوعة الحاصلة على العديد من الجوائز المرموقة وبرك السباحة التي تمتاز بإمكانية التحم بدرجة حرارة مياهها، والشاطئ الخاص الممتد على مسافة 800 مترًا. كما يوفر هذا الفندق لضيوفه العديد من الأنشطة الممتعة كالسكواش وتنس الطاولة والفوزبول وكرة الطائرة الشاطئية وكرة السلة.

 7,576 total views