مطعم بوبايز® يحطّ رحاله في البوادي مول بالعين

  • روّاد المطاعم في العين يتحرّقون شوقاً ليختبروا فرحة تناول الدجاج المقلي من لويزيانا للمرّة الأولى بين ربوع مسقط رأسهم.

الإمارات العربية المتحدة – 12 سبتمبر 2022: ها قد انتهى العدّ العكسي بالنسبة إلى عشّاق سلسلة المطاعم الأميركية الشهيرة بوبايز® لويزيانا كيتشن في العين. فالآن، بات بإمكانهم التلذّذ بوصفة الدجاج المقلي الفريدة التي تقدّمها علامة بوبايز بين ربوع البوادي مول، إذ يُتبّل الدجاج الطازج بخلطة توابل مستوحاة من ثقافة لويزيانا لمدة 12 ساعة على الأقلّ، ثمّ يُكسى بتتبيلة مميزة على الطريقة اليدوية، قبل أن يُطهى ببطء باتّباع تقنية يتفرّد بها المطعم حتّى يصبح غنياً بالعصارة من الداخل ومقرمشاً من الخارج، ويمتاز بطعم ولا أشهى.

إنه فرع بوبايز الأوّل الذي يفتح أبوابه في العين ويتربّع ضمن قاعة الطعام في الطابق الأوّل من البوادي مول. وتضمّ قائمة الطعام فيه البطاطا المقلية الشهية بتوابل كاجن وبسكويت بوبايز الطازج (المخبوز على طريقة المطعم المميّزة) فضلاً عن تشكيلة واسعة من الأطباق الجانبية المميّزة اللذيذة المتوفّرة في المتجر المحلي.مطعم بوبايز® يحطّ رحاله في البوادي مول بالعين

وفي هذا الإطار، صرّح غوراف أرورا، الرئيس التنفيذي في شركة ماريستو هوسبيتاليتي الحاصلة على امتياز لإدارة المطعم في الإمارات العربيّة المتّحدة، قائلاً: “نواصل الاحتفال بالعيد الخمسين لعلامة بوبايز مع افتتاح أحدث مطعم لنا في منطقة جديدة من الإمارات العربية المتحدة. وعلماً أنّ الطلب على منتجات علامة بوبايز في منطقة العين يشهد تزايداً منذ زمن بعيد، يسرّنا أن نفتتح أحدث متجر لنا في البوادي مول. وكم يسعدنا أن نرى الحماس على وجوه روّاد المطعم الذين تمكّنوا أخيراً من تذوّق قائمة الطعام المميزة. ويتجلّى ذلك الحماس في كثرة الطلبات ووتيرة العمل المتواصلة في مطبخنا”.

 234,647 total views,  11,976 views today