يساعد QMex مزود خدمة SaaS العملاء على اكتساب ميزة تنافسية

دبي, الامارات العربية المتحدة — وقد تسارعت وتيرة رقمنة نظم إدارة الجودة، التي تؤدي دورا رئيسيًا وحاسمًا في قرارات الشراء التي يتخذها المستهلكون، فضلًا عن توفير أمن مراجعة الحسابات للامتثال للقواعد التنظيمية. في دراسة استقصائية حول قطاعي مستحضرات التجميل والمستحضرات الصيدلانية، وجد أن 56٪ من المستهلكين يتوقعون أن الشركات قد رقمنت بالفعل أنظمة إدارة الجودة الخاصة بها.
علق نادي تانكا، رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات لمطور برامج إدارة الجودة QMex، قائلاً: “اليوم، تعمل الشركات على بناء الثقة، وفي عصر أصبحت فيه الثقة هي العملة الرئيسية في الأعمال التجارية، أصبحت إدارة الجودة وظيفة حاسمة لجميع الشركات “.
“توفر برامج إدارة الجودة مزايا تنافسية”


وشرح تانكا أن أنظمة إدارة الجودة الرقمية يمكن أن تساعد الشركات على تحقيق مزايا تنافسية، فشرح بالتفصيل كيف تمكن QMex الشركات التي لديها ممارسات تصنيع جيدة (GMP) في الصناعات الدوائية والمعدات الطبية ومستحضرات التجميل والمكملات الغذائية من رقمنة أنظمة إدارة الجودة الخاصة بها. “مع QMex، يمكن للعملاء تشغيل أنظمة إدارة الجودة الخاصة بهم وفقًا للمعايير الدولية مثل GxP، FDA 21 CFR الجزء 11، سلامة البيانات، ISGE GAMP. تضمن QMex أن الشركات المصنعة يمكنها اجتياز عمليات التفتيش التي تجريها إدارة الغذاء والدواء وهيئة تنظيم الصحة والطبابة والاتحاد الأوروبي ومنظمة الصحة العالمية بنجاح “.
من المتوقع أن يصل قطاع برمجيات إدارة الجودة إلى 16.67 مليار دولار أمريكي
ترجح أكثر من 90 شركة في 6 دول QMex لأنها تضمن أن عملية إدارة الجودة شفافة تمامًا ومضمونة التدقيق. وفقًا لـ GrandviewRsearch، سيصل حجم برامج إدارة الجودة إلى 16.67 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2028. وعلق تانكا كذلك قائلة: “تتمتع QMex بهيكل معياري مرن بشكل استثنائي، والذي يمكن دمجه بسلاسة في تطبيقات الأعمال لتوفير حلول محسنة وآمنة وقابلة للتخصيص ومستقرة ومرنة في نفس الوقت. نحن فخورون بأن نكون قادرين على القول إنه منذ عام 2011، ساعدت BTS Bilişim أكثر من 200 عميل في رحلتهم الرقمية “.

 4,590 total views,  1 views today