كانون الشرق الأوسط تستضيف فعالية رياضية لتعزيز التعاون مع الشركاء

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 22 سبتمبر 2022: أعلنت كانون الشرق الأوسط، الشركة الرائدة في مجال تقنيات وخدمات التصوير، عن استضافة بطولة رياضية خاصة موجهة لشركائها في مجمّع يونايتد برو سبورت في القوز بهدف تعزيز العلاقات والروابط فيما بينهم. ويأتي تنظيم الفعالية الجديدة انسجاماً مع رسالة وأهداف شركة كانون الشرق الأوسط التي تتمحور حول أهمية التعاون ودور الشركاء الرئيسي في رفد أعمال الشركة، وانطلاقاً من ضرورة بناء علاقات طويلة الأمد تساهم في دعم المستخدم النهائي بالشكل الأمثل. وشهدت البطولة الرياضية، التي حضرها أكثر من 220 شخصاً، مشاركةً واسعةً من شركاء كانون الشرق الأوسط، مثل ناشونال ستورز وشركة ريدنجتون وشرف دي جي وإيماكس وجمبو ونستو ولولو وأمازون ونون. وتنافس المشاركون مع فريق كانون في رياضات الكريكيت وكرة القدم والريشة الطائرة وتنس الطاولة، حيث اختُتمت الفعالية بحفل غداء جماعي وتوزيع الجوائز والهدايا ورموز المشاركة للفائزين.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال بينوج ناير، مدير إدارة التسويق في وحدة أعمال العملاء في كانون الشرق الأوسط: “نحرص في كانون بشكلٍ دائم على تعزيز علاقات التعاون مع عملائنا الذين يشكلون جوهر نجاحنا، إذ نعمل على تعزيز العلاقات مع شركائنا وفهم احتياجاتهم بدقة بما يساهم في دعم المستخدمين النهائيين بالشكل الأمثل. ويسرّني إقامة الفعالية الرياضية الجديدة بهدف توفير منصة تتيح لنا التواصل مع شركائنا والتأكيد على أهمية التعاون”. كانون الشرق الأوسط تستضيف فعالية رياضية لتعزيز التعاون مع الشركاء
لمحة عن كانون الشرق الأوسط

كانون الشرق الأوسط هي شركة تابعة لشركة كانون أوروبا، كما تمثل المقرّ الرئيس لعمليات شركة كانون في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتتخذ من دبي مقراً لها.

وتهدف كانون، التي تأسست عام 1937، إلى مواصلة جهود الابتكار التي لطالما ساهمت في تعزيز مكانتها في مقدمة الشركات المختصة بتقنيات وحلول التصوير على مدى مسيرتها الممتدة إلى 80 عاماً، كما تلتزم بالاستثمار في المجالات المناسبة واغتنام فرص النمو. وتسعى كانون لإثراء تجارب الحياة والأعمال عبر تقديم حلول التصوير المبتكرة، بما يشمل الكاميرات والطابعات المخصصة للاستخدام التجاري، وبما يُغطي أيضاً مجالات الاستشارات التجارية وتقنيات الرعاية الصحية.

وترتكز أعمال كانون على فلسفة كيوسي ( (Kyoseالتي تُشير إلى “الحياة والعمل من أجل المصلحة العامة”.وفي أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، تسعى كانون أوروبا إلى تحقيق نمو مستدام لأعمالها، مع التركيز على تقليل تأثيرها البيئي ودعم العملاء لتقليل بصمتهم البيئية عبر استخدام أحدث منتجات وحلول وخدمات كانون.

وتستثمر كانون بكثافة في أنشطة البحث والتطوير لتقديم أغنى المنتجات وأكثرها تطوّراً وإبداعاً لتلبية احتياجات المستهلكين وآفاقهم الإبداعية. وبدءاً من المصورين الهواة إلى المصوّرين المحترفين، تسمح كانون لكلّ مستهلك بإدراك عشقه للصورة. لمزيد من المعلومات حول كانون الشرق الأوسط، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.canon-me.com

 22,923 total views