فلويد مايويذر وديجي يتصدران ليلة الملاكمة من جلوبال تايتانز في دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة — أعلنت “جلوبال تايتانز”، الشركة العالمية الرائدة في مجال الملاكمة والترفيه أن مدينة دبي ستستضيف السلسلة الأولى من فعاليات ’جلوبال تايتانز فايت نايت‘. ومن شأن هذا الحدث، الذي سيتم بثه حصرياً بنظام الدفع مقابل المشاهدة ، أن يشكّل لحظة تاريخية في التقويم الرياضي في الإمارات العربية المتحدة بفضل المباراة الرئيسية التي ستجمع بين أسطورة الرياضة – فلويد مايويذر ضد ديجي الملاكم المحترف الذي اكتسب شهرة على موقع “يوتيوب” بين Gen-Z أي الجيل الذي يلي جيل الألفية.

هذا وستقام المباراة الأسطورية المجدّدة على ملعب “كوكا كولا” في الـ 13 من نوفمبر، على أن يتم تنظيم حدث خاص لقياس وزن اللاعبين في الـ 12 من نوفمبر. وتماشياً مع رؤية “جلوبال تايتانز” المتمثلة في الجمع بين عالمي الموسيقى والرياضة، سيشهد الحدث مشاركة عمالقة من عالم الملاكمة، وحيث يلتقي نجوم الفن لعرض موسيقي لا ينتسى سيتم بثه للملايين حول العالم. كما سيشهد الحدث الإعلان عن إطلاق أكاديمية ومؤسسة الملاكمة للتابعة لـ “جلوبال تايتانز” التي ستنطلق رسمياً في عام 2023 لتوفير الفرص أمام الجيل المقبل من الملاكمين.

وقال فلويد “ماني” مايويذر في معرض تعليقه على ظهوره المقبل في المباراة: “يسرني للغاية أن أجلب تجربة الملاكمة المذهلة هذه إلى دبي. ستمنح شركة ’جلوبال تايتانز‘ المشجعين مباراة ملاكمة منقطعة النظير ببطاقة واحدة تسمح بمشاهدة جميع المباريات الجانبية. وإنه لشرف لي أن أكون جزءاً من هذا الحدث المميز في مدينة عريقة، وأود أن أتقدم بالشكر لفريق عمل ’جلوبال تايتانز‘ على فرصة المشاركة.”

من جانبه علق نجم الملاكمة العالمي على شبكة “يوتيوب” ديجي على هذه المباراة المقبلة ضد مايويذر: ”

 

أتوجه بجزيل الشكر لـ ’جلوبال تايتانز‘ وفريقي على هذه الفرصة الرائعة. إنه لشرف كبير لي أن أشارك بافتتاح هذه المباراة الاستثنائية في دبي، ضد فلويد مايويذر!”

أكاديمة الملاكمة التابعة لـ “جلوبال تايتانز”، التي سيتم إطلاقها في عام 2023، لتوفير الفرصة للجيل القادم من الملاكمين الشباب ليتم توجيههم وتدريبهم من قبل بعض من أفضل مدربي وموجهي الملاكمة في العالم. وستوفر الأكاديمية للملاكمين الطموحين فرصاً للمشاركة في مجموعة عالمية من المباريات وستمنحهم مساراً وظيفياً في مجال الملاكمة الاحترافية.

تجدر الإشارة إلى أن التذاكر لحضور المباراة ستصبح متاحة للبيع اعتباراً من الـ 28 سبتمبر.

 3,066 total views