جهاز سنهايزر مومنتم 4 وايرليس – التوازن المثالي بين الصوت الفائق والراحة الاستثنائية

إعادة تعريف التميز الصوتي والراحة

دبي، سبتمبر 2022 – تواصل مجموعة مومنتم الخاصة بشركة سنهايزر إعادة تعريف معيار الاستماع المتطور من خلال الصوت الفائق. الآن، ترفع مومنتم 4 وايرليس الجديدة المستوى أعلى، مع صوت هو الأفضل في فئته، والتحكم المتقدم النشط في الضوضاء وراحة استثنائية. مع الميزات الذكية والبديهية التي تعزز كل تفاعل وعمر بطارية رائع يصل إلى 60 ساعة، لا يحول شيء بين المستخدمين وتجربة استماع مذهلة.

يقول كريستيان إرن، مدير المنتج الرئيسي لسماعات المستهلك من سنهايزر: “لقد حددت مجموعة مومنتم دائمًا معيارًا للاستماع المتطور بصوت فائق”. “مومنتم 4 وايرليس الجديد ترتقي بالمستوى مرة أخرى – تقدم جودة صوت هي الأفضل في فئتها مع تقنية متقدمة للتحكم المتقدم النشط في الضوضاء وراحة استثنائية.  بفضل الميزات بما في ذلك وضع الشفافية ومُعادل الصوت المدمج وميزة تخصيص الصوت الجديدة، يمكن للمستخدمين الاستماع بطريقتهم المخصصة”.

استمتع بصوت فائق، واسمع كل التفاصيل 

توفر مومنتم 4 وايرليس صوت سنهايزر المميز الذي يفوق كل شيء في فئته – مما يتيح للمستخدمين الاستمتاع بموسيقاهم كما لم يحدث من قبل. بفضل النظام الصوتي المستوحى من عشاق الصوت والمدعوم بمحول 42 مم، توفر مومنتم 4 وايرليس ديناميكيات رائعة ووضوحًا وموسيقى. يضمن الجيل التالي من خاصية التحكم النشط في الضوضاء بقاء المستخدمين منغمسين، والاستماع إلى كل التفاصيل المثيرة حتى في البيئات الصاخبة.جهاز سنهايزر مومنتم 4 وايرليس – التوازن المثالي بين الصوت الفائق والراحة الاستثنائية
بدلاً من ذلك، عندما يحتاج المستخدمون إلى التحدث إلى الآخرين أو سماع الأصوات المحيطة دون إزالة مومنتم 4 وايرليس، يتيح لهم وضع الشفافية متعدد الاستخدامات سماع الأصوات الخارجية من خلال سماعات الرأس بلمسة واحدة. وللحصول على تجربة مصممة حقًا، فإن تطبيق سنهايزر “سمارت كنترول” يجعل من السهل تخصيص الصوت باستخدام موازن الصوت المدمج وأوضاع الصوت وميزة تخصيص الصوت الجديدة. يقوم هذا بتقييم تفضيلات الاستماع لدى المستخدم وضبط تجربة الاستماع وفقًا لذوقه.

مع مومنتم 4 وايرليس، يكون كل تفاعل سهلاً. يعد تفاعل المكالمات والمساعد الصوتي أمرًا طبيعيًا بشكل لا يصدق وخالٍ من الإزعاج بفضل مجموعة الميكروفونات المتطورة الرقمية ذات الشعاع 2 × 2 والكتم التلقائي لضوضاء الرياح، مما يضمن التقاط صوت فائق.

استمتع براحة استثنائية

تحدد مومنتم 4 وايرليس الأناقة بتصميم جديد تمامًا يوازن تمامًا بين الراحة الاستثنائية والأناقة الانسيابية. للاستخدام طوال اليوم دون تعب، فهو يجمع بين الوزن الخفيف وعقال الرأس المبطّن بشكل غني وسدادات الأذن العميقة المبطنة. وفي الوقت نفسه، يتم تعديل آلية المفصلة منخفضة الاحتكاك بسهولة لضمان ملاءمة رائعة دون الضغط الزائد على رأس المستخدم. التصميم القابل للطي مريح أيضًا عند ارتدائه حول الرقبة ويمكن وضعه بسهولة في حقيبة أو حقيبة ظهر في الحقيبة النحيفة أثناء التنقل.  

تجربة مستخدم ذكية دون عناء

بفضل عمر البطارية المذهل الذي يصل إلى 60 ساعة وقدرة الشحن السريع التي يمكن أن توفر ست ساعات أخرى من الاستماع في 10 دقائق فقط، تحافظ مومنتم 4 وايرليس على الترفيه القادم لجلسات الاستماع الطويلة والسفر لمسافات طويلة على حد سواء. كل تفاعل سهل، وكل حاجة متوقعة: توقف خاصية الايقاف الذكي “Smart Pause” التشغيل عند نزع سماعات الرأس واستئناف التشغيل عند وضعها مرة أخرى على الأذنين، حتى لا يفوت المستخدمون أي نبضة، بينما يقوم التشغيل / الإيقاف التلقائي بتشغيل سماعة الرأس بسرعة عند التقاطها وإيقاف تشغيلها لتوفير الطاقة عند عدم استخدامها.

تجعل واجهة لوحة اللمس الخاصة بـ مومنتم 4 وايرليس، جنبًا إلى جنب مع مطالبات الصوت والصوت، التحكم في الموسيقى والمكالمات والمساعدات الصوتية أمرًا بديهيًا وسهل التنقل. يعد الإعداد بسيطًا أيضًا بفضل إدارة جهاز بلوتوث الذي يسمح بتوصيل أجهزة متعددة في نفس الوقت.

 التسعير والتوافر 

يتوفر جهاز سنهايزر مومنتم 4 اللاسلكي باللون الأسود والأبيض على موقع amazon.ae

عن العلامة التجارية سنهايزر

نحن نعيش ونتنفس الصوت. نحن مدفوعون بالشغف لإنشاء حلول صوتية تحدث فرقًا. بناء مستقبل الصوت وتقديم تجارب صوتية رائعة لعملائنا – هذا ما تمثله علامة سنهايزر التجارية لأكثر من 75 عامًا. بينما تعد الحلول الصوتية الاحترافية مثل الميكروفونات وحلول الاجتماعات وتقنيات البث وأنظمة المراقبة جزءًا من أعمال سنهايزر electronic GmbH & Co. KG، فإن الأعمال التجارية مع الأجهزة الاستهلاكية مثل سماعات الرأس ومكبرات الصوت وأجهزة السمع المحسنة للكلام تديرها Sonova Holding AG بترخيص من سنهايزر.

 1,383 total views