سامسونج تطلق مبادرة استبدال الأجهزة بأحدث هواتف Galaxy Z وساعات Galaxy Watch5 وGalaxy Watch5 Pro

 للمرة الأولى على الإطلاق في الإمارات

دبي، الإمارات العربية المتحدة  30سبتمبر 2022 أعلنت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات، عن إتاحة المجال أمام المستهلكين في الإمارات للحصول على أحدث هواتفها الذكية القابلة للطي من مجموعة Galaxy Z، عبر مبادلتها مع أجهزتهم القديمة، وذلك حتى تاريخ 31 ديسمبر 2022. وسيستفيد العملاء للمرة الأولى هذا العام من عروض المبادلة للحصول على ساعة Galaxy Watch5 / Watch5 Pro  الجديدة كلياً. وسيتمكن المستخدمون من الحصول على هاتف ذكي جديد من مجموعةGalaxy ، عبر استبدال ما يصل إلى ثلاثة أجهزة حالية، بما في ذلك الأجهزة ذات الشاشات المتصدعة، من أي علامة مع أحد هواتف المجموعة الجديدة. وسيحصل العملاء على ساعة Galaxy Watch5 / Galaxy Watch5 Pro عبر مبادلتها مع أحد الأجهزة القابلة للارتداء حصراً.

وتضمن سامسونج للعملاء حداً أدنى من القيمة عند استبدال هواتفهم القديمة بأجهزة Galaxy Z Fold4  وGalaxy Z Flip4  عبر موقع  Samsung.com أو لدى متاجر مختارة بدولة الإمارات. ويمكن للمستهلكين مبادلة طرازات معينة من هواتف العلامات التجارية المختلفة مع هاتف Galaxy Z Fold4 بحد أدنى يبلغ 650 درهماً إماراتياً، كما يمكنهم الاستمتاع بمزايا جهاز Galaxy Z Flip4 عبر مبادلته بطرازات معينة من أجهزة أي علامة تجارية، بحد أدنى وقدره 450 درهماً إماراتياً.

وقال مندر كرخنيس، رئيس قسم المبيعات، قسم تجارب الاتصالات المتنقلة في سامسونج جلف للإلكترونيات: “تحرص سامسونج على طرح المبادرات المستدامة للمستهلكين على نحو مستمر. ويسعدنا في هذا الإطار، الإعلان عن توفير عروض المبادلة للحصول على سلسلة هواتف Galaxy Z القابلة للطي. وقد قررنا هذا العام إدراج ساعات Galaxy Watch5/Watch5 Pro ضمن برنامج مبادلة الأجهزة القديمة، للمرة الأولى على الإطلاق، نظراً للاقبال والنجاح الاستثنائيين اللذين شهدتهما هذه الساعة منذ إطلاقها في الأسواق”.

سيستفيد العملاء الذين يختارون مبادلة (أو شراء) أجهزتهم عبر منصة Samsung.com  حتى تاريخ 31 ديسمبر، من مجموعة من الميزات الحصرية، بما في ذلك إلى خيارات الألوان الحصرية مثل اللون العنابي في جهاز Galaxy Z Fold4، وفرصة تخصيص هواتف Galaxy Z Flip4  من فئة Bespoke مع أكثر من 75 مجموعة لونية، بالإضافة إلى خطط تقسيط لمدة تصل إلى  24 شهراً بفائدة 0٪، خدمة Samsung Care+ لعامين و3 أضعاف نقاط برنامج ولاء سامسونج، مع فرصة التوصيل المجاني.

ويمكن للمستهلكين الذين يتطلعون إلى استبدال هواتفهم شخصياً، زيارة أقرب متاجر سامسونج أو متاجر التجزئة المعتمدة، لتقييم أجهزتهم في الموقع، والحصول على خصومات فورية لشراء أي منتج من منتجات Galaxy Z Series أو Galaxy Watch5 و Watch5 Pro المتوفرة في المتجر.

هاتف Galaxy Z Flip4

صُمم هاتف Galaxy Z Flip4 بناء على الإرث الناجح لعامل الشكل الأيقوني الرائد من سامسونج، مزوداً بمجموعة من الميزات الرئيسية، بما في ذلك تجربة كاميرا مطورة وبطارية ذات قدرات استيعابية أكبر[1] ومزايا تخصيص أكثر تنوعاً، لتقديم تجارب فريدة لا يوفرها أي هاتف ذكي آخر، ما يجعله  الجهاز المثالي لتمكين المستخدمين من التعبير عن أنفسهم. ويوفر تصميمه الصدفي الصغير تجارب استثنائية غير مسبوقة لا يوفرها أي جهاز ذكي آخر، حيث سيتمكن المستخدمون من تصوير مقاطع فيديو دون استخدام اليدين، أو التقاط صور شخصية جماعية كاملة بزوايا مختلفة عبر طي Galaxy Z Flip4 جزئياً لتفعيل وضع الكاميرا المرنة FlexCam[2]، وتعزز هذه التقنية تجارب العملاء مع تمكينهم من استخدامها عبر تطبيقاتهم المفضلة[3]. وشهدت ميزة FlexCam مجموعة من التعزيزات بفضل التعاون مع “ميتا”، لتحسين ميزاتها عبر منصات التواصل الاجتماعي الأكثر استخداماً، بما في ذلك انستغرام وواتس آب وفيسبوك.

وتوفر ميزة الشحن فائق السرعة المتوفرة حالياً على الهاتف الجديد، إمكانية شحن ما يصل إلى 50% من قدرة البطارية خلال 30 دقيقة[4]، لضمان استمرارية اتصال المستخدمين حتى عند انخفاض طاقة البطارية. من ناحية أخرى، زوِد هاتف Galaxy Z Flip4 بميزة IPX8[5] لمقاومة الماء، لتعزيز راحة البال لدى العملاء في حال هطول الأمطار.

هاتف Galaxy Z Fold4

يعتبرGalaxy Z Fold4  أول جهاز يتم شحنه بنظام  Android 12L، وهو إصدار خاص من آندرويد تم إنشاؤه بواسطة جوجل لتعزيز تجارب المشاهدة عبر الشاشة الكبيرة، بما في ذلك الأجهزة القابلة للطي. كما بات إنجاز المهام المتعددة أكثر سهولة من أي وقت مضى عبر الجهاز الجديد، لتمكين المستخدمين من إنجاز المزيد من المهام أثناء التنقل. ويوفر شريط المهام الجديد[6] تخطيطاً مشابهاً لأجهزة الحاسوب، لتمكين المستخدمين من الوصول إلى التطبيقات المفضلة والحديثة، كما باتت هذه العملية أكثر سهولة، بفضل إيماءات التمرير الجديدة[7].

 

وتكتمل تجربة تعددية المهام للجهاز المتطور مع الوظائف التي يمكن إنجازها باستخدام قلم S Pen [8]، ما يتيح القدرة على الرسم وتدوين الملاحظات أثناء التنقل بفضل ميزة التخزين الانسيابي على شاشة الغطاء المفتوحة وحافظة القلم[9]. كما باتت قدرات الاستجابة أثناء اللعب أكثر سرعة بفضل منصة Snapdragon® 8+ Gen 1  الفائقة للأجهزة المحمولة وشبكة الجيل الخامس فائقة السرعة[10]. ويمكن للمستخدمين التقاط صوراً ومقاطع فيديو مذهلة باستخدام كاميرا هاتف Galaxy Z Fold4 بفضل العدسة المطورة باتساع 50 ميجابكسل وعدسة تكبير/تصغير المشهد حتى 30 مرة[11]. وتمتد جودة التصوير الفائق إلى الليل، بفضل الحجم الأكبر للبكسلات والمستشعر أكثر سطوعاً بنسبة 23٪، وقدرات المعالجة المحسّنة[12]، بحيث يمكن تصوير المشاهد الليلية وحتى خلال هطول الأمطار دون قلق، بفضل ميزة IPX8 لمقاومة الماء[13].

حول شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة

تعتبر شركة سامسونج رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والأجهزة المنزلية الرقمية وأنظمة الشبكات وشرائح الذاكرة، والمسابك، ونظام إل إس إي وحلول الإضاءة إل إي دي LED.

[1] مقارنة بهاتف Galaxy Z Flip3 5G

[2] تشير ميزة FlexCam إلى تجربة الكاميرا باستخدام الوضع المرن. الوضع المرن مدعوم بزوايا تتراوح بين 75 درجة و 115 درجة

[3] قد يختلف التوافق حسب التطبيق

[4] تتوفر ميزة الشحن فائق السرعة عند استخدام محول بقوة 25 وات أو أعلى. نتائج الاختبارات المعملية الداخلية من سامسونج ، والتي تم إجراؤها باستخدام محول السفر بقدرة 25 وات بينما يتبقى 0٪ من الطاقة المتبقية، مع إيقاف تشغيل جميع الخدمات والميزات والشاشة. قد تختلف سرعة الشحن الفعلية حسب الاستخدام الفعلي وظروف الشحن وعوامل أخرى. يُباع محول السفر بشكل منفصل. استخدم فقط أجهزة الشحن والكابلات المعتمدة من سامسونج.

[5] يعتمد IPX8 على ظروف اختبار الغمر في المياه العذبة لما يصل إلى 1.5 متر لمدة تصل إلى 30 دقيقة. لا ينصح باستخدامه على الشاطئ أو حمام السباحة. غير مقاوم للغبار.

[6] ميزة شريط المهام مدعومة على الشاشة الرئيسية فقط.

[7] يتطلب تفعيل الميزات الاختبارية في الإعدادات.

[8] يُباع قلم S Pen بشكل منفصل. الشاشة الرئيسية Z Fold4 هي الوحيدة التي تتمتع بإمكانية استخدام قلم S Pen. متوافق فقط مع إصدار S Pen Fold وS Pen Pro. قد تؤدي جميع أقلام S أو أقلام الرسم غير المصممة لـ Z Fold4 (بما في ذلك تلك التي تنتجها الشركات المصنعة الأخرى) إلى تلف الشاشة.

[9] يتم تضمين إصدار S Pen Fold في شاشة الغطاء المفتوحة المزودة بحافظة القلم. تباع الأكسسوارات بشكل منفصل.

[10] تختلف سرعات تقنية الجيل الخامس وتتطلب شبكة واتصالًا مثاليين (تشمل العوامل التردد وعرض النطاق الترددي والازدحام)؛ انظر شروط المزود حول توفر الخدمة.

[11] تشتمل ميزة تكبير/تصغير المشهد بمعدل 30 مرة على تقريب بصري 3x وتقريب رقمي 30 مرة مع تقنية AI Super Resolution. قد يتسبب التكبير بمقدار 3 أضعاف في تدهور جودة الصورة.

[12] مقارنة بهاتف Galaxy Z Flip3 5G

[13] يعتمد IPX8 على ظروف اختبار الغمر في المياه العذبة لما يصل إلى 1.5 متر لمدة تصل إلى 30 دقيقة. لا ينصح باستخدامه على الشاطئ أو حمام السباحة. غير مقاوم للغبار.

 14,338 total views