ألوفت خور دبي يدعو ضيوفه للاستمتاع بأمسية “كاريوكي” رائعة في مطعمه “ذا ‏كانتين”‏

دبي، الإمارات العربية المتحدة، في 25 أكتوبر 2022: كجزءٍ من سعيه نحو منح ضيوفه تجاربًا ترفيهيةً متميزة، أطلق فندق ألوفت خور دبي فعالية “Sing Along” في مطعمه “ذا كانتين” المعروف بتجاربه الذوقية الرائعة وأجوائه المفعمة بالطاقة والحيوية، فضلًا عن إطلالته البانورامية الساحرة على خور دبي.

ومن خلال هذه الفعالية المميزة التي ستقام كل يوم جمعة من الساعة 7:00 مساءً وحتى الساعة 11:00 ليلًا، سيتمكن الضيوف من استعراض مهاراتهم الغنائية من خلال المشاركة في أمسية “الكاريوكي” الرائعة التي ستتيح لهم الاستمتاع بغناء أغنياتهم المفضلة والاستماع إليها بطريقة مختلفة ضمن أجواء مرحة ومسلية. حيث سيحصل كل مشارك على مشروب من المشروبات الخاصة بالمطعم بالمجان بعد إتمام كل أغنية.

ألوفت خور دبي يدعو ضيوفه للاستمتاع بأمسية “كاريوكي” رائعة في مطعمه “ذا ‏كانتين”‏

يقع مطعم “ذا كانتين” في الطابق الثاني من فندق ألوفت خور دبي ويقدم لضيوفه وجبة الإفطار من الساعة 6:30 صباحًا، وحتى الساعة 11:00 ظهرًا، أما وجبة الغداء فيقدمها ما بين الساعة 12:30 ظهرًا والساعة 3:30 عصرًا، وتقدم وجبة العشاء ما بين الساعة 6:30 مساءً والساعة 11:00 ليلًا، كما يمكن لضيوفه الاستمتاع بطيف واسع من الأطباق العالمية الشهية كطاجن اللحم الغني بالعصارة والشيش طاووق الشهي وشطائر البرغر بأنواعها المختلفة.