سامسونج تطلق مكنسة Bespoke Jet™ في الإمارات العربية المتحدة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 31 أكتوبر 2022 – أعلنت سامسونج جلف للإلكترونيات عن إطلاق مكنسة Bespoke Jet ™ القابلة للتخصيص في الإمارات العربية المتحدة. وتتميز المكنسة الكهربائية الحديثة بعصا أنيقة ترتقي بجمالياتها، بالإضافة إلى محطة All-in-One Clean Station™ المزودة بقاعدة شحن أوتوماتيكية وميزة إفراغ حاوية الأتربة الذكية. ويبلغ وزن Bespoke Jet ™ الغنية بمزايا الإبتكار، 1.44 كلغ فقط ما يجعلها خفيفة بما يكفي لاتمام المهام المنزلية والعناية بنظافة المساحات الداخلية على نحو متكامل.

وقالت بورشين أرابول، رئيسة قسم الأجهزة المنزلية في سامسونج جلف للإلكترونيات: “تنتقل مكنسةBespoke Jet™ بقطاع الأجهزة المنزلية إلى عصر حديث متكامل. وتتميز بتصميمها الابتكاري المتميز بقدراته الفائقة، بحيث يمكن للمستخدمين وضعها أينما أرادوا دون التأثير على جماليات الديكورات المنزلية. فقد صممت المكنسة الجديدة على نحو أنيق وعصري، بناء على فلسفة العلامة لتوفير المنتجات القابلة للتخصيص، لضمان توافقها مع جميع المفاهيم والتصاميم الداخلية. ويسعدنا إطلاق هذا الجهاز الجديد بدولة الإمارات العربية المتحدة، في إطار جهودنا المستمرة لتوفير المزيد من الابتكارات الهادفة”.سامسونج تطلق مكنسة Bespoke Jet™ في الإمارات العربية المتحدة
مكنسة متميزة بقدراتها الفائقة

توفر المكنسة عند استخدامها على الأرضيات الصلبة أو السجاد، أقصى قوة من الشفط لإنجاز مهمتها بكفاءة عالية. ويعتبر المحرك الرقمي من سامسونج المثبت فوقها أخف بنسبة 47% مقارنة بمحرك Jet90، مع القدرة على توليد ما يصل إلى 210 واط من قوة الشفط. ويضمن نظام الفلترة متعدد الطبقات، مستوى فائق من النقاوة بنسبة 99.999%، عبر ضمان خروج الهواء النقي منها أثناء عملية التنظيف. ويتولى المحرك الرئيسي عملية فصل جزيئات الغبار الكبيرة التي يتم التقاطها عند شفط الهواء، حيث يتم عزلها في فلتر خاص بتصميم شبكة معدنية. بعد ذلك، يلتقط فلتر الغبار الدقيق جزيئات الغبار فائقة الدقة، وصولاً إلى المرحلة الأخيرة التي يتم في إطارها حبس الجزيئات الأصغر والأدق عبر فلتر الغبار شديد النعومة. وتتميز جميع الأجزاء والفلاتر بقابليتها للغسل، وبالتالي الحفاظ عليها نظيفة وصحية طوال الوقت. وتتميزBespoke Jet ™  بخاصية “جيت سايكلون” Jet Cyclone، التي توفر مساراً هوائياً مثالياً للحد من مقاومة الهواء وبالتالي خفض احتمال انتشار جزيئات الغبار الدقيقة التي يتم امتصاصها، بطريقة آمنة وصحية. وزودت المكنسة بخاصية رش الرذاذ، التي تمت ترقيتها بوجود خزان مياه سهل الصيانة تبلغ سعته 150 مل، لتمكين المستخدمين من التحكم بكمية الماء المرشوش يدوياً للحصول على تجربة تنظيف أفضل.

تنظيف فائق السهولة للمنازل

جهزت المكنسة ببرنامج ذكي مع شاشة عرض رقمية من نوع “إل سي دي” تدعم 28 لغة، وتوفر للمستخدمين جميع المعلومات المرتبطة بمشاكل محتملة، مثل وجود أدوات عالقة في شريط الفرشاة أو أي انسداد في مجاري الهواء أو فقدان أي فلتر من الفلاتر، ليتسنى التحكم فيBespoke Jet ™ والحفاظ عليها بشكل ملائم. كما يحتوي الجهاز على بطارية ذات سعة كبيرة تكفي للعمل لمدة تصل حتى ساعة كاملة. ويمكن إزالة البطارية واستبدالها بسهولة ببطارية أخرى احتياطية لتنظيف المنزل خلال 120 دقيقة. وتضمن تقنية سامسونج الفريدة احتفاظ المكنسة بنسبة 70% من أدائها الفائق خلال ما يصل إلى 500 دورة.

يمكن للعملاء في الإمارات العربية المتحدة، الحصول على مكنسة Bespoke Jet ™ باللون الأخضر الخشبي من متاجر علامة سامسونج وعبر موقعها الإلكتروني Samsung.com ولدى مجموعة من متاجر التجزئة المعتمدة.

حول شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة

تعتبر شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والكاميرات والأجهزة المنزلية الرقمية والطابعات والمعدات الطبية وأنظمة الشبكات وأشباه الموصلات وحلول الإضاءة إل إي دي LED.