“نيوكوريا” تعلن عن إدراج رمز “إن كيه سي” في بورصة العملات المشفرة العالمية إل بانك

أنيانغ، كوريا الجنوبية — أعلنت “نيوكوريا”، في 3 نوفمبر، عن إدراج رمزها المميز “إن كيه سي”  على “إل بانك”.

“إن كيه سي” تعني عملة “نيو كوريا”.

من المقرر أن تبدأ بورصة “إل بانك” تأمين خدمات الإيداع والتداول والسحب الخاصة برموز “إن كيه سي” في الساعة 4 مساءً من يوم 3 نوفمبر، والساعة 4 مساءً من يوم 4 نوفمبر، والساعة 4 مساءً نت يوم 5 نوفمبر 2022، على التوالي (بتوقيت سنغافورة، التوقيت العالمي المنسق +8).

بإمكانكم الاطلاع على إعلان إدراج “إن كيه سي” على “إل بانك” عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://support.lbank.site/hc/en-gb/articles/12091855358105

تأسست “إل بانك” في عام 2017، وهي عبارة عن بورصة أصول افتراضية عالمية في سنغافورة توفر خدمات تتسم بالأمان والمهنية والسهولة في مجال تداول الأصول الرقمية والخدمات المالية للأعضاء في جميع أنحاء العالم. تضم البورصة أكثر من 3 ملايين عضو مسجل بحجم تداول يومي يصل إلى 180 مليون دولار. اعتبارًا من عام 2022، احتلت “إل بانك” المرتبة 16 من حيث حجم التداول في “كوين ماركت كاب”، وهو موقع إلكتروني عالمي لإحصاءات الأصول الافتراضية.

رمز “إن كيه سي” هو عملة “إي آر سي – 20” تعتمد على “إيثيريوم” (“إي تي إتش”) وقد طورتها شركة “نيوكوريا” المحلية. يمكن استخدام الرمز في النظام الأساسي الحالي لاستيراد/تصدير قطع غيار السيارات وتصدير السيارات المستعملة. ويمكن إثبات أصالة قطع غيار السيارات أو السيارات باستخدام سلسلة كتل، ويهدف الرمز المميز إلى تمكين المعاملات الموثوقة من خلال التحقق من سجل السيارة المستعملة.

وقد قال جيونغوو سوك، الرئيس التنفيذي لشركة “نيوكوريا”: “سنواصل جهودنا للإدراج في العديد من بورصات الأصول الافتراضية بعد الإدراج في ‘إل بانك'”. ومن خلال هذا الإدراج، ستسوق “نيوكوريا” ما يتميز به “إن كيه سي” من تداول ومريح واستقرار مع التركيز على توسيع تواجدها في السوق بشكل مستمر.