في دول مجلس التعاون الخليجي في الدوحة

تفتتح العلامة التجارية التابعة لمجموعة أباريل، إل سي واي كيكي، أول متجر “إل سي واي كيكي موديست”

الدوحة، قطر – تفخر إل سي واي كيكي، الشركة الرائدة في مجال بيع الأزياء بالتجزئة، بالإعلان عن أول متجر إل سي واي كيكي موديست في دول مجلس التعاون الخليجي في الدوحة. وكان هذا الافتتاح جزءًا من خطة إل سي واي كيكي للتوغل على نطاق أوسع في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي وتوسيع وجودها مع المزيد من المتاجر. ويُقدم المتجر الذي يقع في الطابق الأرضي من دوحة فستيفال سيتي مول مجموعات عصرية من أحدث تشكيلة محتشمة للعلامة التجارية.

تقدم إل سي واي كيكي موديست حالياً تشكيلات أزياء كاجوال عصرية وأنيقة، وتعرض أحدث نسخة من الملابس للمرأة العصرية المحافظة. وتقدم المجموعة تشكيلة واسعة من حلول الموضة لتلبية احتياجات العملاء مع تقديم مساهمة كبيرة في صناعة الأزياء من خلال خطوط التصميم المبتكرة.

ويُعتبر هذا المتجر جزءاً لا يتجزأ من توسعة متجر إل سي واي كيكي بمفهوم الفئات، حيث يضم مجموعة واسعة من الملابس المحتشمة ابتداءً من الإطلالات المُنسقة والإكسسوارات إلى ملابس السباحة والحجاب تحت سقف واحد.تفتتح العلامة التجارية التابعة لمجموعة أباريل، إل سي واي كيكي، أول متجر “إل سي واي كيكي موديست”

لمحة عن مجموعة أباريل

تقف مجموعة أباريل، الرائدة عالمياً في مجال توزيع وبيع الأزياء والإكسسوارات وأنماط الحياة المتنوعة، على مفترق طرق الاقتصاد الحديث في مدينة دبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة. واليوم، أضحت المجموعة قادرة على تلبية احتياجات آلاف المتسوقين عبر أكثر من 2010 متجراً وأكثر من 78 علامة تجارية وبتعيين 17,300 موظف من مختلف الثقافات.

وقد تركت مجموعة أباريل بصماتها ورسخت وجودها ليس فقط في دولة الإمارات العربية المتحدة والكويت ومملكة البحرين وسلطنة عمان والمملكة العربية السعودية، وإنما فتحت أبواب الازدهار في أسواق الهند، جنوب أفريقيا، بولندا، سنغافورة، الأردن، اندونيسيا، تايلاند وماليزيا. بالإضافة إلى ذلك، وضعت المجموعة استراتيجيات واضحة لدخول العديد من الأسواق الجديدة، مثل أسواق هنغاريا، الباكستان، مصر والفلبين.

تدير مجموعة أباريل العديد من العلامات التجارية العالمية الشهيرة، التي انطلقت من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأوروبا وأستراليا وآسيا، وتضم الكثير من الأسماء الرائدة في عالم الأزياء، الأحذية ونمط الحياة على غرار تومي هيلفيغر، تشارلز أند كيث، سكتشرز، ألدو، ناين ويست، إروبوستال، وغيرها من الأسماء بالإضافة لعلامات تجارية رئيسية مثل تيم هورتونز، جيميز اتاليان، كولد ستون كريمري، إنجلوت، ريتشوالز وذلك على سبيل المثال لا الحصر.

يذكر بأن الفضل في نجاحات مجموعة أباريل ونموها المذهل يعود لرؤية وتوجيهات مؤسستها ورئيسة مجلس الإدارة سيما جنواني فيد، التي انطلقت بالشركة من القوة إلى الأقوى منذ نشأتها وعلى امتداد عقدين من الزمان. www.appareluae.com

لمحة عن إل سي واي كيكي

هي علامة تجارية تركية وفرنسية الأصل تأسست عام 1988 وتقدم خدماتها تحت سقف “ال سي وايكيكي ماغازاسيليك” منذ عام 1997 تحت شعار “الكل يستحق أن يلبس بأناقة” ومفهوم “موضة متاحة للجميع”. وتستمر ال سي وايكيكي بتوسعها ونموها منذ 29 عاماً داخل تركيا وخارجها فهي تقدم خدماتها اليوم في 36 دولة بأكثر من 750 متجراً و 35.000 موظف. وتهدف شركة البيع بالتجزئة الرائدة في عالم الموضة إلى أن تكون من أنجح علامات الموضة في أوروبا وذلك من خلال وصولها إلى الرقم 1500 في عدد متاجرها في تركيا وحول العالم مع نهاية عام 2023.

 4,878 total views