AmiViz تحتفل بأول ظهور لها في Black Hat MEA في الرياض من خلال محفظتها للأمن السيبراني

أول سوق B2B للمؤسسات في منطقة الشرق الأوسط يتواجد في أكبر معرض للأمن السيبراني في المملكة العربية السعودية إلى جانب شركائها الرئيسيين في مجال التكنولوجيا

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 15 نوفمبر 2022 – أعلنت أميفيز (AmiViz)، أول سوق للشركات B2B في منطقة الشرق الأوسط، اليوم عن مشاركتها في معرض بلاك هات (Black Hat) الشرق الأوسط وأفريقيا لهذا العام في مركز الرياض فرونت للمعارض، الرياض، المملكة العربية السعودية.

تعتبر Black Hat MEA واحدة من أكبر أحداث الأمن السيبراني وأكثرها شهرة في العالم والتي تجمع بين CISOs العالمية من شركات الصفحة الأولى ، ونخبة من المتسللين الأخلاقيين ، والمزيد من مدربي Black Hat أكثر من أي مكان آخر باستثناء Vegas ، والآلاف من الزوار. وضعت الأجواء الاحتفالية والتصميم المذهل للحدث معيارا جديدا لمجتمع infosec.

وذكر إلياس محمد ، مدير العمليات في AmiViz: “تعتبر Black Hat واحدة من الأحداث الرائدة في مجال الأمن السيبراني في العالم ، ومع توسع سوق حلول الأمن السيبراني بسرعة في المملكة العربية السعودية ، نعتقد أنه حدث مركز مثالي لعرض مجموعتنا الواسعة من الأمن السيبراني  حلول من شأنها مساعدة عملاء المؤسسات في المملكة على تعزيز أمنهم والحفاظ على استمرارية الأعمال والتخفيف من تأثير التهديدات السيبرانية ”

كما أضاف إلياس: “تعد Black Hat فرصة ممتازة لنا وأيضًا لشركائنا في مجال التكنولوجيا المرتبطين بها ، والذين سيحضرون المعرض معنا في جناحنا للتفاعل مع خبراء الأمن العالميين والمحليين والمتخصصين في مجال الأمن والممارسين والشركاء والعملاء”  .AmiViz تحتفل بأول ظهور لها في Black Hat MEA في الرياض من خلال محفظتها للأمن السيبراني

كما سيتواجد العديد من مزودي التكنولوجيا الرائدين في العالم في جناح AmiViz خلال Black Hat هذا العام لعرض أحدث حلول الأمن السيبراني للعملاء وشركاء القنوات ، بما في ذلك Algosec و Anomali و BlackBerry و Check Point و Intel471 و LogRhythm و Polyswarm و Swimlane و Tenable, و ZinadIT.

إلى جانب عرض حلول الأمن السيبراني خلال أيام Black Hat MEA الثلاثة ، ستسلط AmiViz أيضًا الضوء على عرض القيمة التجارية الملموس الذي تقدمه منصة AmiViz لشركاء التوزيع والموردين ، حتى يتمكنوا من تقديم المزيد باستثمارات أقل.  هذا الاقتراح الفريد ممكن تطبيقه ، حيث أن الشركة قد استثمرت بالفعل بشكل كبير في بناء العديد من أدوات الأعمال التي يمكن للشركاء استخدامها لتسريع استراتيجية النمو الخاصة بهم من خلال التعاون ببساطة مع AmiViz.  بعض الأدوات الرئيسية هي CEC Lab ، وفرصة وضع العلامات البيضاء ، ودعم الائتمان ، والطلب عبر الإنترنت ، والمبيعات المسبقة ، والمبيعات الداخلية ، ودعم التسويق للمساعدة في تأهيل العملاء المتوقعين لبناء قناة تواصل جيدة مع العملاء.

كما سيتم أيضًا تزويد شركاء القنوات والبائعين بعروض توضيحية عملية في جناح AmiViz في Black Hat MEA حول كيفية تنزيل تطبيق AmiViz للأجهزة المحمولة والتنقل فيه لإقامة تعاون وإدارة عروض الأسعار والعروض التوضيحية والحصول على رؤية في خط الأعمال المباشر.

لمعرفة المزيد عن أحدث المنتجات والحلول المتاحة في سوق AmiViz ومقابلة البائعين المشاركين الذين يقدمون عروضًا توضيحية ، قم بزيارة AmiViz في الكشك رقم.  C-50 في القاعة 3 ، مركز معارض واجهة الرياض ، الرياض ، المملكة العربية السعودية.

نبذة عن أميفيز (AmiViz)

AmiViz هو أول سوق للمؤسسات B2B يركز على صناعة الأمن السيبراني في الشرق الأوسط ، وهو مصمم خصيصا لخدمة مصالح بائعي التجزئة والبائعين في المؤسسات. وبفضل الابتكار والتكنولوجيا التي تعمل بالطاقة الذكاء الاصطناعي، توفر المنصة منصة تعاون فريدة من نوعها من خلال تطبيق للهاتف المحمول على نظامي التشغيل iOS وAndroid، بالإضافة إلى منصة قائمة على الويب لبائعي التجزئة والاستشاريين وشركات تكامل الأنظمة وشركاء القنوات والبائعين.

تقدم منصة فريدة من نوعها للتجارة الإلكترونية على غرار المستهلك مع مزيج من اللمسة الإنسانية ، وتقدم منتجات وخدمات تلبي ظروف السوق المحلية واللوائح