وبمناسبة تواجدها في السعودية 

تنظم “بروفكانو” مهرجان لحم البقر الأوروبي الإسباني لأهم الشركات المحلية في صناعة اللحوم

المملكة العربية السعودية الرياض، xx نوفمبر 2022: أعلنت شركة “بروفكانو” – المنظمة الزراعية الغذائية المشتركة بين المهنيين في صناعة لحوم البقر الإسبانية – عن مشاركتها في معرض هوريكا السعودية أحد أكبر المعارض السنوية للضيافة في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، والذي تستضيفه المملكة العربية السعودية لأول مرة خلال الفترة من 22 إلى 24 نوفمبر الحالي، وذلك في إطار حملتها التي يدعمها الاتحاد الأوروبي “ما أجمل لحم البقر الأوروبي” والمصممة خصيصاً للترويح للحوم الأبقار الأوروبية من إسبانيا في المملكة العربية السعودية ودول أخرى.

وبهذه المناسبة ستتاح لجميع زوار منصة “بروفكانو” فرصة كبيرة لاكتشاف مزايا اللحم البقري الأوروبي الإسباني من خلال الوصفات المميزة التي سيعدها أمهر الطهاة العالميين المشهورين مثل الشيف رافا سينتينو الحائز على نجمة ميشلان وشيف الباييلا ديفيد مونتيرو، بالإضافة إلى ذلك سيكون فريق “بروفكانو” حاضراً في المنصة لاستقبال جميع الزوار والإجابة على كل استفساراتهم.تنظم “بروفكانو” مهرجان لحم البقر الأوروبي الإسباني لأهم الشركات المحلية في صناعة اللحوم

ومن جهة أخرى ستنظم “بروفكانو” في 21 نوفمبر مهرجان لحم البقر الأوروبي الإسباني لأهم الشركات المحلية في صناعة اللحم، والذين ستتاح لهم فرصة رائعة للاطلاع على الجودة الممتازة للحم البقر الأوروبي الإسباني مع تبادل الآراء والانطباعات مع فريق “بروفكانو”.

وستختتم رحلة “بروفكانو” في المملكة العربية السعودية من خلال ورشة عمل مع المؤثرين، يشرح فيها الشيف رافا سينتينو لستة مؤثرين في المملكة العربية السعودية كيفية تحضير وصفتين من لحم البقر الأوروبي الإسباني، مع الإجابة على كل استفساراتهم.

وتعليقاً على هذه الأنشطة قال خوسيه رامون غودوي، المدير الدولي لشركة “بروفاكونو”: “نُعبر عن سعادتنا البالغة بزيارة المملكة العربية السعودية مرة أخرى بهدف التواجد في معرض هوريكا السعودية 2022 وتنظيم مهرجان لحم البقر الأوروبي الإسباني، والذي نود من خلاله أن نظهر للشركات المحلية الرئيسية في السوق السعودي أهمية ومزايا اللحم البقري الأوروبي الإسباني”.

وأضاف غودوي، “يتمثل هدفنا الرئيسي من هذا التواجد في إبراز عددٍ من المواضيع المهمة مثل إمكانية التتبع والأمن الغذائي ورعاية الحيوان وهي ركائز أساسية لنموذج الإنتاج الأوروبي لضمان أعلى جودة للحوم البقر”.

نبذة عن بروفاكونو

تتألف منظمة بروفاكونو، وهي المنظمة الزراعية – الغذائية المشتركة بين المهنيين في صناعة لحوم البقر الإسبانية، من رابطة وطنية تمثل شركات من قطاعات إنتاج وصناعة وتجارة لحم البقر. وتمثل هذه

الجمعيات مصالح أعضائها وتدافع عنها. وبالإضافة إلى ذلك، بروفاكونو هو المكان الذي تجتمع فيه هذه الجمعيات وحيث يتم اعتماد القرارات فيما يتعلق بالتنظيم الداخلي للقطاع.

تأسست بروفاكونو في 2 ديسمبر 1997 واعترفت بها وزارة الزراعة ومصائد الأسماك والأغذية رسمياً كمنظمة مشتركة بين المهنيين في مجال الأغذية الزراعية، في 30 يونيو 1998، وفقاً للقانون 38/1994 الذي ينظم المنظمات المهنية المشتركة بين المهنيين في مجال الأغذية الزراعية

 2,722 total views