“أمازون أليكسا” تدعو عشّاق الرياضة لتجربة الاحتفال بروح كرة القدم ببهجة وإثارة

أعلنت أمازون عن إطلاقها لمجموعة جديدة من التجارب والـskills التي تتيح الفرصة لعشّاق كرة القدم في جميع أنحاء البلاد لتشجيع فريقهم الوطني والاحتفال بشغفهم للموسم الرياضي مع أليكسا.

موسوعة من المعلومات وعلى رأس آخر الأخبار

للعملاء الراغبين على حصول آخر أخبار البطولات أو المباريات، يمكن القول: “أليكسا، ما هي آخر أخبار <اسم البطولة أو المباراة>”. وفي حين رغب العملاء الاستفسار عن نتيجة مباراة معيّنة قائمة أو ماضية، بامكانهم القول: “أليكسا، أي فريق فاز خلال <اسم البطولة أو اسم المباراة>” أو “أليكسا، ما هي نتيجة مباراة <اسم الفريق>”.

وللحصول على آخر مستجدّات البطولات والفعاليات الرياضية المحلية والعالمية، تقدّم أليكسا موسوعة من المعلومات والمواعيد التي تعمل بتعزيز تجربة العملاء لضبط التذكيرات والإجراءات الروتينية الخاصة بهم. فعندما القول “أليكسا، متى سيلعب <اسم الفريق> المباراة”، تشرح أليكسا تفاصيل وجداول المباريات بناء على الفريق أو المباراة الذي يسأل عنه، وللحصول على المزيد من المعلومات حول البطولات الرياضية أو الكروية، يمكن القول: “أليكسا، أبغي جدول مباريات <اسم البطولة>”.“أمازون أليكسا” تدعو عشّاق الرياضة لتجربة الاحتفال بروح كرة القدم ببهجة وإثارة

ضبط التذكيرات والإجراءات الروتينية قبل إطلاق الصافرة

وتتضمن التجارب الجديدة ميّزات عديدة، منها تعيين تذكيرات وإجراءات روتينية باستخدام الأمر الصوتي باللغة العربية، ليتيح هذا للمتعاملين فرصة عدم تفويت أي مباراة والاستعداد لها مسبقاً، كما بامكانهم تخصيص هذه التجربة لتتناسب مع تفضيلاتهم بشكل أفضل من خلال تعيين هذه التذكيرات بناءً على الفرق أو المباريات التي يهتمون بها أكثر

وبالنسبة لمستخدمي المنازل الذكية في دولة الإمارات العربية المتحدة / المملكة العربية السعودية، سيتيح لهم الفرصة لتعيين إجراءات روتينية مع أجهزة أمازون بحيث عندما يبدأ وقت المباراة، يمكن لأليكسا تلقائيًا ضبط الإضاءة وأنظمة الصوت المحيطي للتلفزيون لتقدّم لهم أفضل الأجواء الرياضية والحماسية لأصدقائهم وعائلاتهم.

الموسيقى مع أليكسا: الاستمتاع بروح “السامبا” من المنزل

بهدف تعزيز تجارب العملاء بشكل أكبر، أعدّت أمازون أليكسا أيضًا skills خاصة لتشغيل الأغاني المفضلة والأناشيد الوطنية أثناء الاحتفالات الرياضية أو خلال تشجيع الفرق المفضلة لهم، والتي تقدّمها أمازون Originals مع مجموعات وخيارات واسعة للعملاء.

فمع مجموعة أجهزة أمازون مثل الـ Echo DotوالـEcho Show ، تقدّم هذه الأجهزة تجربة صوت عالية الجودة لتتيح المتعاملين فرصة استمتاع بالموسيقى خلال المواسم الرياضية، ليأتي روح “السامبا” إلى منازلهم.

 360 total views