يفتح أول Stars Con في الشرق الأوسط أبوابه في دبي

  • يتصدر ممثلو هوليوود والفنانين العالميين وفناني الكوسبلاي قائمة ضيوف النجوم المشاهير.
  • سيتمكن المعجبون من تجربة العديد من الأنشطة المجانية في الحدث، بما في ذلك ألعاب الطاولة وتجارب الواقع الافتراضي وبطولات الألعاب ومقابلة صناع الأفلام المحليين وفناني الكتب الهزلية المصورة.
  • يقدم الحدث للمعجبين تجربة فريدة وذكريات لا تنسى عن كونهم قريبين شخصيًا من نجومهم المفضلين.
  • تذاكر الحدث ثقافة البوب الذي سيعقد في 26-27 نوفمبر في مركز دبي التجاري العالمي متوفرة الآن لدى بلاتنيوم لست وفيرجن. 

17 نوفمبر/تشرين الثاني 2022، دبي، الإمارات العربية المتحدة: عالم الترفيه الصاخب في الإمارات العربية المتحدة، وتحديدًا في دبي مستعد لحدث آخر مليء بالنجوم، حيث سيفتح أول حدث Stars Con أبوابه بالكامل في الشرق الأوسط في 26-27 نوفمبر بمركز دبي التجاري العالمي.

ويتصدر قائمة ممثلي هوليود من الطراز الأول: جوردن باتريك سميث (فايكينج)، وديفيد أندريس (زومبي وفامبير دايرز وحدث يومًا ما)، ولوكا بيروش (لاكاسا دي بابيل)، ومايكل كودليتز (الموتى السائرون، دان فوجلر (الوحش المذهلة، والموتى السائرون)، وتوم ولاشيها (صراع العروش وأشياء غريبة). بالإضافة إلى فنانين عالميين مثل ديفيد أنجلو رومان (ريك ومورتي)، أو دي تايلور (سكارليت كوتور، ودي سي كوميكس) أو تولا لوتاي (مارفل، ودي سي، وفيرتيجو).يفتح أول Stars Con في الشرق الأوسط أبوابه في دبي

وصرح ممثل Stars Con قائلاً “كان الشرق الأوسط وخاصة دبي من أفضل الوجهات لزيارات المشاهير العالميين ومشاهير هوليود المعروفين، سواء كان ذلك لحدث ما أو ربما للاستمتاع بعطلاتهم. “لذلك انشأنا Stars Con، تجمع واسع النطاق يجمع ما بين مشاهير ومعجبي ثقافة البوب معًا. وأي مكان بالنسبة لنا أفضل من دبي لإقامة حدث Stars Con الأول على الإطلاق في هذا الجزء من العالم، ويجمع مجموعة من النجوم العالميين ونجوم هوليود المشاهير الذين يتوقون جميعًا ويشعرون بالحماسة بنفس القدر لمنح معجبي ثقافة البوب تجربة حقيقية فريدة ولا تنسى”.

خلال الحدث الذي سيستمر يومين، سيتاح للمعجبين فرصة للاستمتاع بالالتقاء ومشاركة لحظة فريدة مع الممثلين المفضلين لديهم، من خلال أنشطة مختلفة مثل جلسات التصوير الممتعة والمشوقة، وجلسات التوقيع، واللقاءات، والترحيب، ولوحات الأسئلة والأجوبة، وتجارب ثقافة البوب المجانية. كما سيتمكنون من لعب ألعاب الطاولة مثل Unwind أو Superheated Neurons، كما ستتاح لهم تجربة أحدث تقنيات الألعاب من خلال Pixoul و RobocomVR، والمشاركة في بطولات الرياضات الإلكترونية والألعاب من خلال فور 04 واتحاد الإمارات للرياضات الإلكترونية وفضلاً عن الكثير والكثير من الأنشطة الممتعة!

حول Stars Con: تجمع سيُعقد لأول مرة في دبي، تجربة جديدة تمامًا لثقافة البوب في دبي، Stars Con هي منظمة تأسست مع طموح لجمع شمل معجبين ثقافة البوب، من جميع أنحاء العالم، في مكان واحد. حدث خاص، يُعقد خلال عطلة نهاية الأسبوع، حيث سيضم جلسات التصوير، وجلسات التوقيع، واللقاءات، والترحيب، ولوحات الأسئلة والأجوبة، وتجارب ثقافة البوب المجانية.

 3,658 total views,  2 views today