ألوفت خور دبي يستقبل موسم الأعياد بطيفٍ واسع من العروض والباقات المميزة

بدء فندق ألوفت خور دبي، وجهة الضيافة الأكثر تميزًا في قلب مدينة دبي النابض بالحياة، استعداداته لاستقبال موسم الأعياد مقدمًا لضيوفه طيفًا واسعًا من الباقات والعروض المميزة الكفيلة بمنحهم ذكريات لا تنسى برفقة أهلهم وأحبائهم في العيد هذا العام.

ألوفت خور دبي يستقبل موسم الأعياد بطيفٍ واسع من العروض والباقات المميزة

ويستهل ألوفت خور دبي موسم الأعياد بمراسيم إضاءة شجرة عيد الميلاد الضخمة في منشأته الفاخرة ضمن أجواء تسودها الألفة والبهجة والسعادةـ حيث سيتمكن الضيوف من دعوة أفراد عائلتهم وأصدقائهم وأحبتهم لمشاركتهم هذه الفعالية المميزة والاستمتاع بمشاهدة زينة العيد الفريدة والاستماع إلى ترانيم العيد الرائعة، وذلك في 10 ديسمبر 2022، ابتداءً من الساعة 5:30 مساءً في الطابق الثاني من الفندق.

وبالطبع، ليس هنالك ما يضاهي بهجة الاجتماع بالأهل والأحبة حول مائدة الطعام في العيد، ومن هنا، يدعو مطعم ذا كانتين لدى ألوفت خور دبي ضيوفه للاستمتاع بوجبة برنش فاخرة تتضمن تشكيلة واسعة من أطباق العيد التقليدية الشهية، حيث سيزدان المطعم بديكورات العيد الجميلة التي ستضفي على أجوائه مزيدًا من السحر والدفء لا سيما مع أنغام موسيقى الدي جيه الرائعة التي ستصدح في الأرجاء، وذلك في 25 ديسمبر 2022 من الساعة 1:00 ظهرًا وحتى الساعة 4:00 عصرًا، مقابل 175 درهم إماراتي شامل المشروبات العادية، و275 درهم إماراتي شامل المشروبات الخاصة بالمطعم.

وفي ليلة رأس السنة، سيكون الضيوف على موعد مع حفل العشاء الأروع على الإطلاق والذي سيقام في مطعم ذا كانتين في 31 ديسمبر 2022، بدءًا من الساعة 8:30 مساءً وحتى الساعة 2:00 بعد منتصف الليل. وسيتضمن الحفل وليمة عشاء فاخرة تتضمن كل ما لذ وطاب من الأطباق العالمية المفضلة لدى الجميع، وسيتمكن الضيوف من الاستمتاع بالرقص على أنغام الموسيقى النابضة بالحياة مع الاستمتاع بمشاهدة عرض الألعاب النارية المذهل الذي سيزيّن سماء مدينة دبي. كل ذلك وأكثر مقابل 250 درهم إماراتي شامل المشروبات العادية و340 درهم إماراتي شامل المشروبات الخاصة بالمطعم.

للحجز والاستفسار، يرجى الاتصال على الرقم 97142103456+ أو التواصل عبر البريد الإلكتروني FeedMe.Accd@alofthotels.com