في أحد أهم المناطق الحيوية في دبي

“أسواق للتجزئة” تفتتح فرعها 24 في الواجهة البحرية في ديرة

دبي، .. ديسمبر 2022: أعلنت شركة أسواق للتجزئة ش.ذ.م.م.، إحدى الشركات الرائدة في مجال التجزئة وواحدة من أكثر العلامات التجارية المحلية الموثوقة ، عن افتتاح فرعها الـــــــ 24 في ون ديرة مول بالواجهة البحرية في منطقة ديرة بإمارة دبي، كجزء من تنفيذ خطتها التوسعية ذات الثلاث سنوات.

وتدير أسواق للتجزئة العديد من محلات السوبر ماركت والمتاجر التي تبيع منتجات عالية الجودة والمواد الغذائية والسلع الاستهلاكية.

وفي هذه المناسبة، قال فرانك روكيه – الرئيس التنفيذي – أسواق للتجزئة: “نشعر بالفخر مع افتتاح هذا الفرع الجديد لأسواق للتجزئة في أحد أهم المناطق الحيوية في دبي والتي تم إعادة تطويرها مؤخراً، والذي يأتي في إطار خططنا التوسعية المستقبلية التي تلبي طموحاتنا من خلال التواجد في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي نسعى من خلالها لأن نكون متواجدين في مجتمعات تستفيد من خدماتنا وتلبية كافة طلباتها وحاجاتها اليومية من المنتجات الغذائية ، وذلك وفق أرقى معايير الجودة والتميّز وسلامة الأغذية وخدمة العملاء”.

“أسواق للتجزئة” تفتتح فرعها 24 في الواجهة البحرية في ديرة

وتشتهر أسواق للتجزئة بمنتجاتها المميزة وبعروضها الخاصة المذهلة على كافة المنتجات، وببرنامج الولاء الأكثر سخاءً (وفا) والذي يقدم للعملاء ما يصل إلى 10٪ كاسترجاع نقدي على المشتريات الشهرية، كما وينجذب العملاء إلى سوبر ماركت أسواق لرغبتهم في خوض تجربة تسوق ودية وممتعة.

وتجدر الإشارة إلى أن أسواق للتجزئة تم إنشاؤها بهوية عصرية حديثة وقوية ويمكن تمييزها بسهولة، كما وتعكس العلامة التجارية الثقافة المتنوعة لدولة الإمارات العربية المتحدة، فهي علامة تجارية للجودة والراحة، وتتميز متاجر أسواق بألوان نابضة بالحياة وطابع الشارع التقليدي الأصيل.

نبذة عن أسواق للتجزئة

أسواق للتجزئة هي شركة تابعة لشركة أسواق ش.ذ.م.م والتي تدير العديد من محلات السوبر ماركت الصغيرة والمتوسطة والمتاجر التي تبيع منتجات عالية الجودة والمواد الغذائية والسلع الاستهلاكية.

أسواق للتجزئة قد تم إنشاؤها بهوية عصرية حديثة وقوية ويمكن تمييزها بسهولة. كما وتعكس العلامة التجارية الثقافة المتنوعة لدولة الإمارات العربية المتحدة، فهي علامة تجارية للجودة والراحة. تتميز متاجر أسواق البيع بالتجزئة بألوان نابضة بالحياة وذوق الشارع التقليدي الأصيل.

فهي تمنح العميل إحساسًا بالمكان والشعور بالانتماء؛ في مكان مميز وأقرب إلى المنزل.