مطعم أوانجو يفتتح أبوابه لتقديم مفهوم فريد من نوعه للمطبخ الياباني والبرتغالي في منطقة الشرق الأوسط

قائمة طعام شهية مستوحاة من المطبخين البرتغالي والياباني مع ديكورات مميزة وإطلالات خلابة من النوافذ المقنطرة على أفق دبي الرائع

المطعم الفريد افتتح أبوابه يوم 28 نوفمبر ليصطحب الذواقة في رحلة إلى عالم تقاليد الطعام التقليدية في الجنوب الأوروبي والشرق الآسيوي

 

أعلن أوانجو، المطعم الياباني البرتغالي العصري، عن افتتاح أبوابه في فندق شيراتون مول الإمارات في دبي يوم 28 نوفمبر. ومعنى اسم المطعم الجديد، الذي ينفرد بموقعٍ مميز في الطابق 24 من الفندق، “الملاك” باللغتين اليابانية والبرتغالية، ويضمن لضيوفه من تجارب طعام استثنائية. ويستمد مطعم أوانجو إلهامه من المطبخين الياباني والبرتغالي ويعكس الروابط التجارية التاريخية التي تجمع الدولتين منذ القرن السادس عشر، وتحديداً عندما حطّ المستكشفون البرتغاليون رحالهم على السواحل الجنوبية من الجزر اليابانية.

مطعم أوانجو يفتتح أبوابه لتقديم مفهوم فريد من نوعه للمطبخ الياباني والبرتغالي في منطقة الشرق الأوسط

ويتميز الديكور الداخلي للمطعم بمزيجٍ متناغم من ثقافتي اليابان والبرتغال، حيث يلتقي فيه عبق الماضي مع الحاضر بتصميم فريد. وتعكس الجدران بألوانها العتيقة أسلوب الفن المعماري البرتغالي العريق، بينما تضفي مروحة السقف المستوحاة من الطراز الياباني على المكان أصالة الفنون اليابانية الشهيرة. كما يستأثر المطعم بنوافذه الممتدة من الأرض للسقف بموقع مميز مع إطلالات الخلابة على برج خليفة وبرج العرب، مما يضيف أجواء راقية على المكان الرومانسي.

 

ويدعو أوانجو ضيوفه للاستمتاع بقائمة الطعام المحضرة بعناية على يد الشيف الماهر سيرجيو كروز ضمن أجواء ومناظر خلابة، والتي تتضمن مجموعة مختارة من الأطباق والمقبلات، مثل طبق سمك السردين المتبّل الطازج، وطبق نيكاي البرتغالي، وطبق سمك القد التقليدي، التي تحتفي بنكهات وأساليب الطهو المتبعة في المطبخين الياباني والبرتغالي لتلبي مختلف أذواق وتفضيلات ضيوف المطعم. وتحلو تجربة الضيوف مع كوكتيل أوانجو المميز بنكهته المنعشة واللذيذة.

 

ويوفر أوانجو لضيوفه تجارب طعام مذهلة تمزج بين خبرات ونكهات الشرق الأسيوي والغرب الأوروبي في فرصة لاستكشاف قائمة فريدة من النكهات والوجبات اللذيذة المحضرة بحرفية ومهارة عالية.