المجمعات التجارية تعاود الازدهار

دبي, الامارات العربية المتحدة — لايزال التهديد الثلاثي المتمثل في ارتفاع التكاليف ، وانخفاض المبيعات ، والارتفاع في التجارة الإلكترونية يلوح في الأفق ، فقد تعلم تجار التجزئة التكيف مع الوضع الراهن وضمان التوازن من خلال التحسينات في إجراءات سلسلة التوريد واستخدام البيانات الضخمة لتوفير خدمات أكثر تخصيصًا للعملاء. تُستخدم الآن تقنيات مثل الكتالوجات الرقمية بشكل متكرر لاستكمال الوعي بموجودات المتجر واطلاع الجمهور بشكلاسرع. .

وخلال انعقاد المائدة المستديرة للمستثمرين ، علق د. جون ميلر ، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة دي جي ام كابيتال : “تساهم مراكز التسوق في الولايات المتحدة ، بالإضافة إلى صناعة التجزئة ككل ، بشكل كبير في الناتج المحلي الإجمالي للدولة وتوفر الكثير من إجمالي القوى العاملة. على هذا النحو ، لا يزال الاستثمار في مراكز التسوق والتجزئة أمرًا حيويًا للاقتصاد. ، ويعتمد دخلها على العديد من العوامل المتقلبة في كثير من الأحيان مثل التغيرات في أسعار الفائدة ، وخطط الرهن العقاري ، وحتى مجرد التغييرات بين الأجيال في عادات التسوق “.

وأضاف: “في محفظتنا ، قمنا بزيادة حجم الإقبال على مراكزنا من خلال التركيز على تحسين تجربة التسوق المادية الفعلية. لقد أنجزنا ذلك من خلال تقديم مزيج من العناصر المختلفة – الأحداث والأنشطة والعروض. نقوم بتعديل المشهد الطبيعي ودمج المحيط الطبيعي للمراكز لجعله أكثر جاذبية من الناحية البصرية ولفت الأنظار. نقدم مراكزنا على انها تجربة ممتعة أكثر من مجرد وسيلة للتسوق ، وهو إضافة حيوية إلى نوع معين من نمط الحياة “.

شهدت DJM زيادة كبيرة في مساحات البيع بالتجزئة. تعمل الشركة من خلال الاستحواذ على المراكز المتعثرة وذات الأداء الضعيف على الساحل الغربي للولايات المتحدة ، وتحول العقارات من خلال عقود عديدة من الخبرة في هذا المجال. تشارك DJM في التطوير الشامل ، والبناء ، والبناء ، وإدارة مراكز التسوق ، وتقديم تجربة أفضل للعملاء.