إقبال لافت على حفلات أمبر لاونج خلال النصف الأول من منافسات كأس العالم في الدوحة

الدوحة، قطر — بقي أسبوعان فقط للحدث الرياضي الأكثر مشاهدة على مستوى العالم، كأس العام للفيفا. على الأرض في الدوحة، هناك فائزون داخل الملعب وخارجه مع حضور الكثير من الداعمين من المشاهير فعاليات “أمبر لاونج”، وجهة الحفلات الشهيرة للنجوم.

شهدت حفلات “أمبر لاونج”، التي يتم تنظيمها لأول مرة في الدوحة على مدار شهر كامل وتمتد حتى المباريات النهائية المقررة في 18 ديسمبر الجاري، حضور شخصيات مرموقة على الساحة الرياضية في فندق “لي رويال ميريديان” الفاخر، من بينهم لاعبي كرة قدم معروفين عالمياً من أمثال “آشلي ويليامز” و”روبي كين” و”جوي كول” و”واين بريدج” الذين قاموا بالتلويح بالعلم تشجيعاً لمنتخب بريطانيا، بينما حضرت أيضاً شخصيات بارزة من أمريكا الجنوبية لإظهار الدعم جنباً إلى جنب مع أمثال لاعبي كرة القدم البرازيلي “ماكسويل” والأرجنتيني “موريسيو بوتشيتينو”.

وقالت “جانيت تان”، العضو المنتدب للمجموعة لدى “أمبر لاونج”: “بعد ترسيخ مكانتنا على مدى أكثر من 20 عاماً باعتبارنا الفعالية الأكثر حصرية لحفلات ما بعد السباق لكبار الشخصيات في وجهات رئيسية حول العالم للفورمولا 1، ليس من المستغرب أن تكتسب أمبر لاونج سمعة قوية بصفتها الوجهة الأمثل والأفضل في قطر للاستمتاع بأجواء كأس العالم. ومع اقترابنا أكثر من النهائيات، فإننا نتوقع أن نشهد احتفالات ضخمة، وهل من طريقة أفضل لفعل ذلك من أن تتواجد ضمن أجواء فاخرة مفعمة بخيارات التسلية والترفيه التي تقدمها أمبر لاونج”.

وستشهد حفلات “أمبر لاونج” لما بعد مباريات كرة القدم مشاركة قائمة متميزة من الفنانين، بما في ذلك فرقة الموسيقى الالكترونية “بايسمنت جاكس” Basement Jaxx، التي أنهت جولتها الصيفية في جزيرة “إيبيزا”، لتحيي حفلها في 9 ديسمبر الجاري. فيما من المقرر أن يُشعل مغني الراب الأمريكي الكبير “ليل جون” Lil Jon المسرح بأغانيه الرائعة في 15 ديسمبر الجاري، أما فرقة “ذا ستيك مين بروجكت” The Stickmen Project، التي تشتهر بعروضها بالزي الأسود مع مصابيح إل إي دي، فسوف تحيي حفلها خلال عطلة نهاية الأسبوع لتثير حماس عشاقها بأدائها الساحر.

وضمن أرجاء فندق “لي رويال ميريديان” المفعمة بالرقي، عملت “أمبر لاونج” على ابتكار مفاهيم فريدة لأجنحة حصرية مع باقات خدمات مميزة على الطاولة، تتضمن جناح الدي جي، والأجنحة الماسية وأجنحة أمبر. وتشتمل هذه العروض الراقية الخاصة بالأجنحة على حجرات خاصة لتوفير أقصى درجات الخصوصية داخل الموقع، حيث يأتي كل منها بسعر حصري للغاية يزيد على عشرات الآلاف من الدولارات لتلبية رغبات الضيوف الأكثر بحثاً عن التميز.