نيشن تاورز مول يهدي عملاءه ثلاث سيارات فاخرة بالسحوبات

العملاء الذين ينفقون 100 درهم في نيشن تاورز مول بين 1 ديسمبر 2022 و31 يناير 2023 لديهم فرصة للفوز بسيارة مرسيدس C200 أو نيسان باترول بلاتينيوم أو نيسان باترول نيسمو أبو ظبي، ديسمبر 2022: يقدم نيشن تاورز مول، أرقى مراكز التسوق في العاصمة أبو ظبي، فرصة لعملائه المخلصين للفوز بإحدى السيارات الفاخرة الثلاث. فقد عادت حملة ” تسوّق واربح” التي طال انتظارها مع ثلاثة سحوبات تحدد مصير المشاركين.

ويفترض انطلاق الحملة في الأول من ديسمبر لتستمر حتى 31 يناير. يستطيع العملاء الدخول في السحب بمجرّد إنفاق 100 درهم على الأقل في أي من المتاجر، والمطاعم، وأماكن الترفيه وصالونات التجميل الموجودة في المول. وما أن ينجز المتسوق عملية الشراء، يمكنه تسجيلها لدى خدمة العملاء في نيشن تاورز مول والحصول على قسائم رقمية على الهاتف المحمول. يستطيع المتسوقون الحصول على قسيمة واحدة مقابل كل 100 درهم تم إنفاقها في المول. أما الجوائز فهي سيارة مرسيدس C200 موديل 2023 في السحب الأول الذي سيتم في 20 ديسمبر 2022.نيشن تاورز مول يهدي عملاءه ثلاث سيارات فاخرة بالسحوبات

ويجرى السحب الثاني في 10 يناير 2023 ليحصل الفائز على سيارة نيسان باترول بلاتينيوم موديل 2022، فيما يجرى السحب النهائي في 31 يناير 2023، ويربح الفائز سيارة نيسان باترول نيسمو موديل 2022. سوف تعرض السيارات الثلاث أمام المركز التجاري طوال فترة الحملة، على أن يتمّ الإعلان عن الفائزين المحظوظين رقمياً عبر قنوات التواصل الاجتماعي الرسمية لنيشن تاورز مول. اكتسب نيشن تاورز مول سمعة طيبة على مرّ السنوات بصفته وجهة رائدة للمتسوقين وعشاق الطعام وأولئك الذين يتطلعون لقضاء وقت ممتع مع أحبائهم.

فالمركز التجاري يضمّ مطاعم استثنائية، مثل “مادو”، و”وافي غورميه”، ومطعم “بيم”، و”لونج باي بيبر ميل”، و”كافيه بتيل”، و”اسبريسو لافازا”، ومقهى ” Teuscher”، بالإضافة إلى محلات الأزهار، ومتاجر الأزياء العربية الراقية، وماركات المجوهرات، ومرافق الترفيه المذهلة للصغار والكبار، وعدد كبير من المحلات المشهورة عالمياً. يقع المول في قلب كورنيش أبوظبي، ويدعو زواره لتناول وجبة سريعة في أحد مطاعمه المطلة على الكورنيش، أو التسوق لشراء الهدايا للاحتفال بموسم الأعياد، أو الاستمتاع ببعض القهوة، أو الانغماس في أوقات مبهجة مع أحبائهم.