العلامة التجارية التابعة لمجموعة أباريل 

تقدّم تومز الشرق الأوسط،نموذجها في التأثير الاجتماعي إلى عالم الميتافيرس بتصميم تشكيلة الـ NFT الأولى

تستعد مجموعة أباريل، المالكة لامتياز تومز الشرق الأوسط، لتسخير الميتافيرس في طرح مجموعتها محدودة الإصدار لأحذية تومز NFTs.

ستطلق تومز 10 إصدارات محدودة من نماذج الـ NFTs المستوحاة من أبرز المعالم في مشوارها منذ إطلاقتها لأيقونة البارغاتا في عام 2006. تشكيلة تومز NFT  المحدودة ستكون متاحة على موقع OpenSea.io في الـ 16 من ديسمبر. وستذهب عائدات المبيعات إلى شريك تومز المؤثر، الهيئة الطبية الدولية، والذي معه عززت العلامة التجاريّة الرائدة للأحذية حياة الملايين في جميع أنحاء العالم منذ عام 2013.

تم تصميم الـ 10 NFTs  لتظهر الأحداث المفصليّة في رحلة تومز ولتعرض تشكيلة ألبارغاتا تومز الكلاسيكية- الحذاء الذي بدأ كل شيء. كما أنّ التصاميم متسوحاة من الأحداث التالية في تاريخ تومز:

  • في عام 2006، تم إطلاق تومز مع حذاء ألبارغاتا بأربعة ألوان: الأسود والكحلي والأحمر والرمادي.
  • في عام 2010، احتفلت تومز بتقديم مليون زوج من الأحذية.
  • في عام 2018، أصبحت تومز شركة معتمدة. في عام 2020، أطلقت تومز أول مجموعة Repreve، مع البوليستر المعاد تدويره والأقمشة المصبوغة بأصباغ نباتية.
  • في عام 2020 ، احتفلت تومز بتقديم 100 مليون زوج من الأحذية.
  • في عام 2022، قامت تومز بتجديد حذاء ألبارغاتا المميز من خلال تحديث تصميمه واعتماد أقمشة جديدة.تقدّم تومز الشرق الأوسط،نموذجها في التأثير الاجتماعي إلى عالم الميتافيرس بتصميم تشكيلة الـ NFT الأولى

نبذة عن تومز

في عام 2006 أنشأت تومز طريقة جديدة للقيام بالأعمال وذلك من خلال الدمج بين الربح والهدف. ومنذ ذلك الحين لم تتغير مهمتنا في استخدام الأعمال لتحسين الحياة. فعند شرائك منتجات تومز، تساعد في تمويل الوصول إلى موارد الصحة النفسية لملايين الأشخاص الذين يحتاجون إليها. حيث نقوم بذلك من خلال منح ثلث الأرباح التي نحققها لتمويل المنظمات الشعبية التي تُعنى بتحقيق العدالة على مستوى القاعدة الشعبية. حتى الآن، أثرنا على حياة أكثر من مئة مليون شخص من خلال عطائنا.

كما تفخر تومز بعرض تأثيرها من خلال أحذيتها الأنيقة. حيث تقدم طرقًا كلاسيكية ومريحة وعصرية لتظهر لك اختيارك لاطلالة أنيقة وعصرية من أحذية الألب والإسبادريل الشهيرة إلى الأحذية والصنادل الموسمية إلى النظارات الشمسية والأزياء. كما تفي تومز بشهادة B Corp ™، بأعلى معايير الأداء الاجتماعي والبيئي والشفافية والمساءلة.

يساعد كل زوج تشتريه من تومز على تقديم المزيد – عندما ترتدي تومز ، فأنت تظهر بأناقة.

لمحة عن مجموعة أباريل

تقف مجموعة أباريل، الرائدة عالمياً في مجال توزيع وبيع الأزياء والإكسسوارات وأنماط الحياة المتنوعة، على مفترق طرق الاقتصاد الحديث في مدينة دبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة. واليوم، أضحت المجموعة قادرة على تلبية احتياجات آلاف المتسوقين عبر أكثر من 2,010 متجراً وأكثر من 78 علامة تجارية وبتعيين 18,500 موظف من مختلف الثقافات.

وقد تركت مجموعة أباريل بصماتها ورسخت وجودها ليس فقط في دولة الإمارات العربية المتحدة والكويت ومملكة البحرين وسلطنة عمان والمملكة العربية السعودية، وإنما فتحت أبواب الازدهار في أسواق الهند، جنوب أفريقيا، بولندا، سنغافورة، الأردن، اندونيسيا، تايلاند وماليزيا. بالإضافة إلى ذلك، وضعت المجموعة استراتيجيات واضحة لدخول العديد من الأسواق الجديدة، مثل أسواق هنغاريا، الباكستان، مصر والفلبين.

تدير مجموعة أباريل العديد من العلامات التجارية العالمية الشهيرة، التي انطلقت من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأوروبا وأستراليا وآسيا، وتضم الكثير من الأسماء الرائدة في عالم الأزياء، الأحذية ونمط الحياة على غرار تومي هيلفيغر، تشارلز أند كيث، سكتشرز، ألدو، ناين ويست، إروبوستال، وغيرها من الأسماء بالإضافة لعلامات تجارية رئيسية مثل تيم هورتونز، جيميز اتاليان، كولد ستون كريمري، إنجلوت، ريتشوالز وذلك على سبيل المثال لا الحصر.

يذكر بأن الفضل في نجاحات مجموعة أباريل ونموها المذهل يعود لرؤية وتوجيهات مؤسستها ورئيسة مجلس الإدارة سيما جنواني فيد، التي انطلقت بالشركة من القوة إلى الأقوى منذ نشأتها وعلى امتداد عقدين من الزمان.