تي سي إل راعياً لفريق “أبوظبي نايت رايدرز”

تأتي شراكة”تي سي إل” و “أبوظبي نايت رايدرز” في إطار منافسات بطولة T20 العالمية لتعزيز الشغف بلعبة الكريكت على مستوى المنطقة مع إمتاع شريحة أكبر من محبي الرياضة

دبي. 20 يناير 2023:

أعلنت “تي سي إل” TCL عن شراكتها مع فريق “أبوظبي نايت رايدرز” (ADKR) كشريك رسمي في أحدث منافسة لإحدى الألعاب الرياضية الأكثر شعبية عالمياً. وتوفر الاتفاقية فرصة فريدة للمشاركة في بطولة الكريكت المحلية الأولى في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتم إنشاء فريق “أبوظبي نايت رايدرز” للكريكت كإمتياز وسيلعب في دوري T20 الدولي.

وقد انطلقت منافسات الدوري بمباراة فريق “أبوظبي نايت رايدرز” يوم الجمعة 13 يناير / كانون الثاني الجاري في أستاد دبي الدولي – دبي. حيث انطلق الدوري بحفل افتتاحي مليئ بالنجوم تصدّره مغني الراب الهندي “بادشاه” ونجم الآر آند بي “جيسون ديرولو”. إلى جانب المالك المشترك لفريق “أبوظبي نايت رايدرز” والنجم المشهور عالمياً “شاه روخان”. وستصل النسخة الافتتاحية إلى ذروتها بالمباراة النهائية المقررة يوم 12 فبراير المقبل 2023.تي سي إل راعياً لفريق “أبوظبي نايت رايدرز” وقالت الآنسة “ساني يانغ”. المدير العام لشركة TCL في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. تعقيباً على الشراكة: “إن أبوظبي نايت رايدرز فريق واعد أظهر مساراً تصاعدياً في أدائه بلعبة الكريكت وشعبيته بين قاعدة محبيه الواسعة. نحن على ثقة بأن TCL ستتمكن من تعزيز سمعتها وترسيخ مكانتها الريادية على امتداد المنطقة عبر استغلال الانتشار المتنامي والسريع للفريق. والأهم من ذلك أنه من خلال الاستفادة من الشغف الكبير بلعبة الكريكت عبر المنطقة. سيقدم لنا هذا التحالف الاستراتيجي فرصة أخرى للترويج للألعاب الرياضية في جميع أنحاء البلاد”.

بدوره. قال “فينكي ميسوري”. الرئيس التنفيذي لمجموعة “نايت رايدرز”: “توفر نايت رايدرز بصفتها علامة تجارية عالمية فرصاً فريدة من نوعها للشركاء. ومع دخولنا سوق الإمارات من خلال فريق أبوظبي نايت رايدرز. فإن الشراكة مع TCL. باعتبارها شركة ذات حضور واسع عبر أسواق متعددة بما في ذلك الإمارات. تعتبر خياراً مثالياً لكلتا العلامتين. ويسعدنا أننا وجدنا معاً هدفاً مشتركاً يتمثل في الترويج للألعاب الرياضية في المنطقة ونتطلع قدماً لموسم حافل بالنجاج مع انضمام TCL لنا”.

وبصفتها الشركة المهيمنة على صناعة التلفزيونات العالمية وداعماً منذ فترة طويلة للأنشطة الرياضية. تتطلع TCL قدماً لتعزيز تجربة مشاهدة الحدث المليئ بالحركة والنشاط للجمهور وذلك انسجاماً مع شعارها المتمثل في “إلهام الإنجازات العظيمة”. ولا تمتلك TCL ضمن محفظتها مجموعة من شاشات Mini LED QLED الحائزة على جوائز التي تتيح تجارب مشاهدة رائعة للجمهور الذي يشاهد المباريات من المنزل فحسب. وإنما تقوم أيضاً بإطلاق باقة من الأنشطة المثيرة عبر مختلف أنحاء المنطقة.

وتكرّس TCL جهودها في تطوير تكنولوجيا Mini LED منذ العام 2018. حيث توفر سلسلتها من شاشات TCL للعام 2022 خيارات واسعة النطاق من التلفزيونات بدءاً من الطرز الأساسية إلى المتطورة من أجل الارتقاء بمتعة المشاهدة. وفي هذا الإطار. يقدم أحدث جيل من تكنولوجيا Mini LED من TCL تجربة مشاهدة غامرة من المستوى التالي مع تباين عالي وسطوع محسّن وتصميم فائق النحافة. فضلاً عن الكثير من مناطق التعتيم المحلية. ومع نظام تحكم بالإضاءة 16 بت فائق الدقة. تضمن تكنولوجيا TCL Mini LED ألوان أكثر ثراءً وتفاصيل أكثر واقعية في الغرف المظلمة أو في ضوء النهار الساطع.

وبالإضافة إلى ذلك. تضمن تكنولوجيا الإضاءة الخلفية ومعدل التنشيط العالي الذي يصل إلى 144 هيرتز لشاشات Mini LED من TCL أن تكون الأجسام سريعة الحركة أكثر وضوحاً ودقة على الشاشة. والنتيجة هي جودة استثنائية للصورة تضع المشاهدين في وسط الحدث وتجعلهم يشعرون كما لو أنهم يجلسون داخل الملعب بهدف توفير تجربة مشاهدة رائعة للعبة الكريكت.

ولتقديم أفضل تجربة مسرحية منزلية. تتضمن شاشات العرض الضخمة من مجموعة XL شاشات قياس 85 بوصة وشاشات QLED قياس 98 بوصة من TCL. مزوّدة بتكنولوجيا اللون Quantum Dot. إن أجهزة تلفزيون السلسلة C الأحدث من TCL توفر أيضاً جودة صورة بارزة إلى جانب طراز C835 الممتاز بتكنولوجيا Mini LED دقة 4k. مع تقنية الصوت الغامر دولبي أتموس.

جدير بالذكر أن شراكة TCL مع فريق “أبوظبي نايت رايدرز” تشتمل أيضاً على قائمة لا مثيل لها من اللاعبين البارزين الذين سيلعبون لمصلحة امتياز “أبوظبي نايت رايدرز” في دوري T20 الإماراتي 2023.

نبذة عن “TCL“:

“TCL” هي شركة إلكترونيات استهلاكية سريعة النمو. ولاعب رائد في صناعة التلفزيون العالمية. تأسست في العام 1981. ووتعمل الآن في أكثر من 160 سوقًا على مستوى العالم. وتتخصص الشركة في مجالات البحث والتطوير. وتصنيع منتجات الالكترونيات الاستهلاكية. التي تتراوح ما بين أجهزة التلفاز والأجهزة المنزلية الصوتية والذكية.